شريف الدسوقي يغني للسعادة بعد بتر قدمه وخروجه من المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
شريف الدسوقي يغني للسعادة بعد بتر قدمه وخروجه من المستشفى

نشر نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، فيديو للفنان المصري شريف دسوقي، وهو يغني عقب خروجه من المستشفى الذي كان يتلقى فيه علاجه، بعد بتر قدمه بسبب مشاكله الصحية التي تعرض لها.

وأجرى دسوقي عملية جراحية أسفرت عن بتر ساقه، بعد معاناته خلال الفترة الماضية مع "خراج" نتج عن إصابة تعرض لها أثناء تصوير أحد الأفلام، وتضاعفت بسبب إصابته بالسكري.

وتحدث الفنان شريف دسوقي عن أمنيته خلال الفترة المقبلة، بعد بتر قدمه، ودخوله مستشفى التأهيل النفسي، ثم استعداده للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية.

وقال شريف: «أنا حلم حياتي أحصل على جائزة وعلم مصر يرفع من خلفي على موسيقي السلام الجمهوري، وهذه الخطوة اقتربت بشدة، فأشكر رئيس الجمهورية على دعمي خلال الفترة الأخيرة».

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشره الفنان أشرف زكي، الفنان شريف دسوقي وهو يغني أغنية "معنى السعادة".

تفاصيل لقاء شريف دسوقي مع نقيب الممثلين:

التقى دسوقي عقب خروجه من المستشفى بالفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان منير مكرم خلال جلسة ودية جمعتهم فى أول ظهور له هو جالس على كرسي متحرك قبل تركيب الطرف الصناعي، حيث ظهر في الجلسة وهو يشدو بأغنية. 

وتحدث الفنان شريف دسوقي عن أمنيته خلال الفترة المقبلة، بعد بتر قدمه، ودخوله مستشفى التأهيل النفسي، ثم استعداده للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية.

وكشف شريف دسوقي عن مستقبله الفني خلال الفترة المقبلة، وقال: "عندي فيلم روائي قصير مع طلبة المعهد العالي للسينما، هروح لهم من أجل التصوير خلال الأسبوع المقبل لأن المشاهد معظمها وأنا جالس".

وبشأن مشاريعه الأخرى أوضح دسوقي: "المشاهد التي بها حركة سينتظرون شهر ونصف الشهر، مر منها 25 يوما، وسيتم تركيب الطرف الصناعي ثم أقوم بجلسات العلاج الطبيعي".

شريف الدسوقي يغني للسعادة بعد بتر قدمه وخروجه من المستشفى

وكانت نقابة المهن التمثيلية المصرية، قد أعلنت في بيان رسمي، عن تكفل الشركة المتحدة للخدمة الإعلامية بعلاج الفنان المصري، شريف دسوقي، بعد بتر قدمه مؤخرًا، كما وجهت الشكر للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لاتخاذه قرارًا إنسانيًا متعلق بالفنان.

وكانت وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، أعلنت نقل الفنان شريف دسوقي والذي أجرى عملية جراحية لبتر ساقه في الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

شريف الدسوقي يغني للسعادة بعد بتر قدمه وخروجه من المستشفى

شريف دسوقي يبدأ تحضيرات أعماله بعد خروجه من المستشفى: 

صحيح أن الفنان شريف دسوقي، أعلن أنه متمسك بالعودة للشاشة، لكنه يطلب من الجمهور إعطائه فرصة لإتمام فترة علاجه الطبيعي، وتركيب الجزء المفقود في قدمه مع الأطباء، ثم له عودة أقوى من الأول.

ومع ذلك، أكد شريف دسوقي أنه يعمل حاليا على البروفات لبعض الأعمال، حيث يتسلم أوراق بعض الأعمال ويطالعها خلال فترة تواجده حاليا بالمستشفى، "أنا شغال بروفات حاليا، بحضر شغلي دلوقت، وبيبعتولي الورق بدل ما أنا قاعد في المستشفى عندي وقت كتير، أنا قدامي بالظبط مش أكتر من 25 يوم".

ووجه دسوقي رسالة للجمهور قائلا: "ادعوا لي عشان أرجع لكم بسرعة"، وأعرب عن امتنانه للمحنة التي مر بها، لأنها بالتأكيد سوف تساعد زملاء آخرين له في محن مختلفة.

ويبدو أن عودة شريف دسوقي للتمثيل، ستكون من خلال الجزء الثاني من مسلسل "100 وش" للمخرجة المصرية كاملة أبو زكري، التي سبق أن أعلنت استعدادها إخراج الجزء الثاني من العمل الدرامي الذي حقق نجاحًا عربيًا كبيرًا، رغم تفضيلها لأن يكون الجزء الثاني، فيلم سينمائي وليس مسلسل. وهو ما سيتكشف في الأيام المقبلة.

شريف الدسوقي يغني للسعادة بعد بتر قدمه وخروجه من المستشفى

بتر قدم شريف دسوقي:

الفنان المصري، شريف دسوقي، خضع مؤخرًا لعملية جراحية أسفرت عن بتر أحد قدميه.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك" موضحة سبب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:"للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير".

بعدها حرص الفنان شريف دسوقي على طمأنة جمهوره في أول تعليق له بعد خضوعه لعملية جراحية اضطر فيها الأطباء لبتر إحدى قدميه.

ونشرت الصفحة الرسمية لشريف دسوقي عبر موقع وتطبيق "فيسبوك" تعليقا مقتضبا على الأخبار حول بتر ساقه، جاء فيه: "قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار