المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج شريف دسوقي وقرار هام من السيسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج شريف دسوقي وقرار هام من السيسي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية، في بيان رسمي، مساء الثلاثاء 25 مايو/أيار، عن تكفل الشركة المتحدة للخدمة الإعلامية بعلاج الفنان المصري، شريف دسوقي، بعد بتر قدمه مؤخرًا، كما وجهت الشكر للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لاتخاذه قرارًا إنسانيًا متعلق بالفنان.

حيث وجهت نقابة المهن التمثيلية المصرية، الشكر، للرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وجه بصرف معاش استثنائي للفنان شريف دسوقي.

المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج شريف دسوقي وقرار هام من السيسي

وجاء في نص بيان نقابة المهن التمثيلية: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فناني مصر بخالص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصري وسرعة توجيهات سيادته لعلاج ورعاية الفنان شريف دسوقى في أزمته الصحية، وبصرف معاش استثنائي له تقديرًا لدوره الفني، وهو الأمر الذي يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصري".

كما أعلنت نقابة المهن التمثيلية في بيان لاخق عن تكفل الشركة المتحدة للخدمة الإعلامية بعلاج الفنان شريف دسوقي بعد بتر قدمه مؤخرًا.

وجاء في البيان: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والعرفان على مبادرتها الوطنية بتكفلها ورعايتها لعلاج الفنان شريف الدسوقي في أزمته الصحية".

وفي تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثلية، الثلاثاء، تطورات الحالة الصحية للفنان شريف الدسوقي الذي أجرى عملية بتر لقدمه بعد إصابته بحالة متأخرة من القدم السكري، موضحًا موقفه من نقابة المهن التمثيلية.

المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج شريف دسوقي وقرار هام من السيسي

وقال أشرف زكي: "الحالة الصحة للشريف دسوقي مستقرة"، مؤكدًا أنه عضو منتسب لنقابة المهن التمثيلية وأن النقابة متكفلة تمامًا بنفقات علاجه.

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية، الفنان أشرف زكي، رسالة للفنان شريف الدسوقي، أن "النقابة تتابع حالة الفنان شريف دسوقي من بدايتها وحتى نهايتها، ونقف بجانبه بكل طرق الدعم التي يحتاج إليها، ونحن متواصلون مع أسرته ونتابع حالته لحظة بلحظة".

وتوجه نقيب المهن التمثيلية بالشكر لكل فناني الإسكندرية، وخصص بالذكر الفنانة بدرية طلبة ومصطفى أبوسريع، والمخرج محمد مرسي، والفنانة نهال عنبر مسؤولة اللجنة الصحية في النقابة على متابعتها للحالة، والدكتورة أمل النجار، إحدى الطبيبات المتطوعات من خلال الجمعيات الأهلية.

وأوضح: «أقوم بمتابعة حالة شريف دسوقي بنفسي بالتعاون مع نهال عنبر وكل أعضاء مجلس الإدارة»، مضيفًا «أتوجه بالشكر أيضًا إلى أسرة سريف دسوقي، وشقيقه مصطفى».

ووجه رسالة للفنان شريف دسوقي قائلًا: «كل الفنانين تواصلوا معنا ويبعثون لك رسائل تحمل معنى الحب»، مشيرًا إلى أن جميعهم متضامنين معه في أي ظرف يتعرض له، سواء هو أو غيره، لأنه في النهاية الفنانين يعتبروا أسرة واحدة».

واختتم: «نتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى محبيه وعمله بسلام».

كانت الفنانة المصرية، بدرية طلبة، أول من أعلن الخبر المفجع عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك"، حيث كتبت: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاء علي خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار