دكتورة خلود تتعرض لموقف محرج خلال احتفالها بعيد الحب 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
دكتورة خلود تتعرض لموقف محرج خلال احتفالها بعيد الحب 2024

تعرضت دكتورة خلود لموقف محرج تعاملت معه بطرافة خلال فيديو نشرته تحتفل به بعيد الحب 2024، كما لفتت الفاشنيستا الكويتية الأنظار بتغير ملامحها لتتعرض للانتقادات والهجوم بسبب الفيديو.

اعتمدت دكتورة خلود في الفيديو على فستان أسود طويل بأكمام طويلة وبتصميم الفساتين ساقطة الكتف، كما اختارت مكياج كثيف اعتمدت فيه لشفاتها اللون الأحمر الداكن وهو نفس لون حذائها.

 كما نسقت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها في عيد الحب مع قطع مجوهرات فاخرة، ليتطاير خاتم من يدها اليسرى وهي تمثل أحد مقاطع تيك توك في احتفالها بالفالنتاين 2024، إلا أـنها تفاعلت مع الأمر بطرافة وكتبت في التعليقات: "طار الخاتم".

انتقادات لدكتورة خلود

وبالطبع لم تخل التعليقات من كلمات مهاجمة للفاشنيستا الكويتية ومن بين التعليقات: "المرعب فالموضوع ان عقب وفاة الإنسان بلحظات هذي الصور والفيديوهات إلى تغضب رب العالمين رايح يتحمل ذنوبها هذا الشخص وكل من يشوف الحساب أو غيره إلى مدى من سنين لا يعلم فيه الا الله سبحانه والحياة قصيرة جدا وشفنا كم من فنانين ومشاهير ماتو وحساباتهم شغالة لين اليوم ومانفعهم هذا الشي غير الذنوب إلى تتراكم عليهم والله يرحمهم ويغفر له والله يهدينا".

ومن بين التعليقات المهاجمة. للدكتورة خلود: "معقول وصلت لها مستوى احترمي امومتك وعمر لاحول لله الله يلعن أبو فلوس اذ هذا مصدرها الله يهدينا ويثبت علينا العقل والدين"، "مش عارفه ليه المشهورين بس يضعفوا بيتشلحوا وبينجوا ونهبلوا في اشي مشبوك ب شراين المخ مثلا لهيك بضرب المخ كمان".

احتفال دكتورة خلود بعيد الحب:

كما تطرق البعض للوم الدكتورة خلود بسبب أهل غزة في تعليقات منها: "عزيزتي خلود أنا أحبك، وما أبغي توقفين حياتك بس بيكون شي رائع منك إذا هديتي شوي اللي بتسويه، الأول كنت متضامنة كتير مع أهل غزة والحين كل شيء فيه مبالغة، فلو تهدين شوي مراعاة لأهلك، مثل ما تعودنا منك يكون أفضل لك ولهم حبيبتي". "الله يرحم أيام ما كنت تبكين على أهل غزة".

ودافع آخرون عن دكتورة خلود في تعليقات منها: "محد يعلم بالغيب يمكن هي تسوي تبرعاتها وكل شي بس م تبي تعلم مو لازم كل شي تصوره وهي مش بيدها توقف الحرب بس محد يعرف ايش اللي تقدمه لا نظلم أحداً"، " منجد يبقون الواحد يوقف حياته ويقطع عن نفسه كل شي الحياة ما وقفت ع خير الخلق بتوقف عليهم مثلاً وش أحد يسوي طيب مابليد حيله وشدخل الشعوب بنهاية الحياة موت وكل الناس بتموت محد بيعمر".

دكتورة خلود قبل وبعد التجميل

التفاعل مع فيديو دكتورة خلود في عيد الحب لم يقتصر فقط على مضمونه وانتقادات طالت ما اعتبره البعض جرأتها رغم ارتدائها فستاناً أسود طويلاً بأكمام طويلة، وإنما طالت تغير ملامحها أيضاً  حيث اعتبر البعض أن ملامح الفاشنيستا الكويتية تغيرت كثيراً ومن بين التعليقات: "وجهك صاير كله زوايا !!! بس تروح هاي الموضة شو بدك تعملين كيف بدك تغيري !!!!". "من بعد ما قال لها كأنك أم امين استخفت ويلي عندها يقرنوها في خديجة رضي الله عنها ما يعرفون في الدين إلا بس الرسول تزوج خديجة أكبر منه وهو ما هو فرض ولا واجب لكن الأشياء يلي في الدين فرضاً وواجب يتجاهلونها الله لايبلانا يفشلون".

وكتبت متابعة: "دكتورة خلود واحدة من المشهورات اللي كنت أحب ملامحهم وايد، بس الله يلعن اللي خلى كل ملامح الوجه لازم تصير منتفخة وكأنا مورمة هيك، وليش كل ها البروز اللي سويتها في وجهها ما كانت جميلة، التجميل بتستخدموه غلط وحياة الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار