الدكتورة خلود تجمع النجمات في غبقة رمضانية وتتألق بالأحمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
الدكتورة خلود تجمع النجمات في غبقة رمضانية وتتالق بالأحمر

أقامت الدكتورة خلود غبقة رمضانية، احتفالاً بإطلاق خط مكياجها الخاص الجديد والذي أطلقته تحت اسم براند كارما ميك أب، بمشاركة عدد كبير من نجمات وفاشينستا الكويت.

غبقة الدكتورة خلود

وتألقت الدكتورة خلود في غبقتها الرمضانية، بفستان أحمر مصمم بطريقة أنيقة من قماش لامع بقصة محبوكة طويلة بتصميم ميرميد وكاب طويل مع وردة كبيرة الحجم على الكتف، ولفتت خلود الأنظار بنحافتها ورشاقتها الكبيرة التي ظهرت بها.

الدكتورة خلود تركت شعرها الأسود الناعم القصير منسدلاً بدون قيود، ولكنها كانت حريصة على استخدام إكسسوار مميز للشعر على شكل أفعى، نبتت من شعرها على وجهها مع مكياج جريء ركزت فيه على رسمة العين مع رموش صناعية كثيفة للغاية وحواجب منمقة بعناية، وارتدت عدداً من المجوهرات الماسية اللامعة التي أكملت أناقتها بلمسة ناعمة وراقية.

غبقة الدكتورة خلود

كانت أسرة الدكتورة خلود في مقدمة الحاضرين في الغبقة الاحتفالية، وخطفت ابنتها الصغرى الأنظار برقصة لطيفة على الأنغام الموسيقية المنبعثة في المكان، فيما التقط زوجها أمين الغباشي العديد مع الصور مع الحاضرين.

وكانت من أبرز الحاضرات في غبقة الدكتورة خلود الاحتفالية، كل من الفاشينستا والنجمات نهى نبيل ودلال الدوب ودلالي القبندي ومرمر ونوره العميري ودانة الطويرش وبيبي أحمد وإلهام الفضالة وفرح الهادي ورهف محمد وفوز الفهد ونغم القلعاني وشوق الهادي وشيماء علي وفي الشرقاوي وريم ارحمه وهدى حمدان وشبنم خان وغيرهن الكثيرات.

ولفتت الفاشينستا والنجمات الأنظار بحضورهن الغبقة الرمضانية بستايل عربي وشرقي زينته لمسات مختلفة، وارتدت أغلب الحاضرات القفطان المغربي في إشارة قوية لاكتساح هذا الستايل بقوة إطلالاتهن في شهر رمضان، وبألوان مختلفة وتصميمات أنيقة استطعن التألق بأناقة خلال الحفل.

غبقة الدكتورة خلود

شاهدوا الفيديو

وأعربت النجمة إلهام الفضالة عن سعادتها وفخرها بالدكتورة خلود والغبقة الرمضانية الأنيقة وخط المكياج الذي أكدت أنه ينافس في جودته الماركات العالمية للمكياج وقالت موجهة الشكر لخلود على دعوتها "شكراً خلود حبيبتي على الدعوة والغبقة الجميلة والله يوفقك في خطك الجديد لقد جربته للتو وأصبحت فخورة بكِ وبفتيات بلدي اللاتي غطين على الماركات العالمية".

غبقة الدكتورة خلود

وعلى الرغم من أناقة الاحتفالات والإطلالات التي أطلت بها نجمات غبقة الدكتورة خلود، إلا أن الجمهور كان له آراء مختلفة في هذه الناحية، إذ استنكر البعض إقامة غبقة رمضانية من المفترض أنها تقام لتلبية دعوة على الطعام وبمظاهر احتفالات دينية، بطريقة تبدو وكأنها حفلة ترفيهية.

وقال البعض: "جميلات ولبسكم حلو بس ما يجوز والله"، "الغبقة اللي هـي تعليله ورا صلاة تراويٰح.. صار لكل شي تعبير ثاني وصار رمضان عرض أزياء ونسة مو عباده وصوم مثل الأوادم..بعض الناس تشوف هذا الأزياء والصرف تتحصر وتتمنى عدها لو أطفال غزة كاعد يموتون جوعاً ملتهين غبقة وغبقة"، "أنتم وين ورمضان وين كاعدين تستعرضون الأزياء والمجوهرات وعمليات التجميل".

غبقة الدكتورة خلود

فيما سخر البعض من المكياج الجريء والذي اعتمدته نجمات الحفل وقالوا: "مستحيل عبالي صوره من مسلسلات 2010 طلعت صوره حالية"، "يخوف المكياج"، "عبالي بس إني اخترعت من المكياج لعد شكو يسون عمليات تجميل إذا هلكد يحطون مكياج الصورة كلها مكياج وألوان ألوان"، "رمضان شهر العبادة لو موسم عرض أزياء ومجوهرات".

غبقة الدكتورة خلود

من ناحيتها وجهت الدكتورة خلود رسالة شكر واعتزاز بكل شخص حضر الإيفنت وساندها لنجاح البراند الجديد والخاص بها، مؤكدة أن حاضرات الحفل كن مثل النجمات يلمعن بالسماء، واختتمت قائلة: "الحمد لله أولاً وأخيراً".

وفي سياق متصل تفاعل الجمهور مع رسالة الدكتورة خلود وإطلالتها في الغبقة الرمضانية، وأثاروا الجدل بتعليقات حول فقدانها الوزن وتحولها لارتداء ستايل جريء على غير عادتها، وطالبوها بالالتزام بالستايل الذي عرفوها به وأحبوها عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار