دكتورة يومي تعلن رغبتها في الزواج وترتدي فستان الزفاف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
دكتورة يومي تعلن رغبتها في الزواج وترتدي فستان الزفاف
مقالات ذات صلة
سيلينا غوميز تعلن رغبتها في الزواج
سعودية ترتدي فستان زفاف في حفل زواج زوجها والسبب!
صور رانيا فريد شوقي ترتدي فستان زفاف بسيط في حفل زواجها الثالث

فاجأت الدكتورة يومي جمهورها بمقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة عروس، وعبرت عن رغبتها في الزواج، وجاءت إطلالة الفاشنيستا الشهيرة ضمن إعلانها لأحد الشركات الخاصة بالأزياء والإكسسوارات.

وظهرت دكتورة يومي بفستان زفاف أنيق منحها إطلالة ساحرة، واعتمدت على مكياج ناعم ناسب ملامحها كما اختارت الفاشنيستا الشهيرة تسريحة الشعر المرفوع والتي أبرزت جمالها.

وبعد ارتدائها لفستان الزفاف عبرت الدكتورة يومي عن مشاعرها تجاه نفسها وهي تبدو كعروس، موضحة أن إرتداء الفستان منحها مشاعر مختلفة.

دكتورة يومي بفستان الزفاف

أبهرت الدكتورة يومي الجمهور بجمالها، ليتداول البعض صورا بفستان الزفاف وسط تساؤلات حول حقيقة زواجها، ولكن الفاشنيستا الشهيرة حسمت الأمر بنشر مقطع الفيديو كاملاً والذي أوضح أن إطلالتها جزء من إعلانها لأحد المنتجات. وكتبت على مقطع الفيديو: "اليوم بدي أتزوج".

تفاعل الجمهور مع إطلالة الدكتورة يومي وعبروا عن إعجابهم بطلتها بفستان الزفاف، كما انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن مدى إعجاب المتابعات بمكياجها ونعومة إطلالتها، لتعيد الدكتورة يومي نشر هذه التعليقات وترد عليها بإمتنان.

ومن بين التعليقات على إطلالة دكتورة يومي بفستان الزفاف: "جمالك، إن شاء الله بتلبسيه مع شخص يستحقك ويستحق روحك الحلوة وحماسك وكل شيء"، لتعيد يومي نشر الرسالة وتعلق عليها بكلمات: "بحبكم يا مجانين مثلي، حسيت شعور غريب اليوم، بحبكم، أنتو الحب والدعم والأمان والطيبة والأخلاق أنتوا عيلتي الثانية والله إني أموت فيكم الله يخلينا لبعض بحبكم من كل قلبي".