الدكتورة يومي تستقبل هدية بمبلغ خيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
الدكتورة يومي تستقبل هدية بمبلغ خيالي

استعرضت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، الشهيرة بـ الدكتورة يومي الهدية التي حصلت عليها مؤخراً وهي عبارة عن سيارة مرسيدي جي كلاس

الدكتورة يومي تتلقى سيارة جي كلاس هدية

ونشرت الدكتورة يومي عدداً من الصور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تقف امام السيارة المرسيدس التي تلقتها كهدية ولم توضح السبب.

وظهرت الدكتورة يومي في مقطع فيديو أيضاً وهي تقف أمام سيارتها الجديدة تتمايل بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان من اللون الأخضر وخلفها الهدية التي تم تزيينها بالبالونات والشريط الأحمر.

واكتفت الدكتورة يومي بالتعليق على صورها على الهدية بتعليق مقتضب أثار تساؤلات المتابعين قائلة: "لم أكن مستعدة لمثل هذه الهدية“، وكتبت أيضاً: "في احلا من هيك مفاجاة؟!".

ولم تكشف الدكتورة يومي عن سبب تلقيها هذه الهدية، وهل قدمت لها بسبب ارتباط عاطفي من أحد الأشخاص أم أنها من أحد المعجبين أم أن الأمر يرتبط بالعمل والدعاية.

الدكتورة يومي تستقبل هدية بمبلغ خيالي

وأثارت الهدية الفخمة التي تلقتها الفاشينيستا اللبنانية التساؤلات من متابيعها والذين وجهوا لها العديد من الاسئلة حول الهدية.

ونشرت الدكتورة يومي العديد من التهاني التي تلقتها عبر خاصية ستوري دون أن توضح تفاصيل الأمر، وردت على سؤال أحد المتابعين حول هوية صاحب الهدية، ممازحة بالقول: ”ما خصك“.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات الهدية التي تلقتها دكتورة يومي، وبدأ البعض في البحث عن سعر السيارة والذي أشارت التعليقات إلى أنها تبدأ من 600 ألف درهم وتباع أعلى نسخة منها بسعر 700 ألف درهم، وتعجب البعض من تلقيها هدية تقترب قيمتها من مليون ريال.

من هي دكتورة يومي؟

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهور الكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقت.

دكتور يومي هي حاصلة على شهادة الدكتوراه كما تدعى، ولديها ما يزيد عن 600 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "انستقرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار