دموع تحسين تفوز بلقب ذا فويس في موسمه الرابع وأحلام تبكي فرحاً

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مايو 2018
دموع تحسين تفوز بلقب ذا فويس في موسمه الرابع
مقالات ذات صلة
تعليق دنيا بطمة على فوز دموع تحسين بلقب "ذا فويس" يثير أزمة وأحلام ترد
تعرفوا على الفائز بلقب "ذا فويس كيدز" في الموسم الثاني
دموع تتأهل لنهائي ذا فويس وأحلام تدخل الجميع في نوبة ضحك بعد تعليقها!

فازت المتسابقة العراقية دموع تحسين بلقب "أحلى صوت" من "ذا فويس" The Voice، بعد منافسة شهدتها الحلقة الأخيرة من البرنامج بين الأربعة متسابقين.

شاهدي أيضاً: هكذا أحرجت إليسا منتقدي غنائها المسجل في ذا فويس وما فعلته أشعل المسرح

وحصلت دموع تحسين من فريق الفنانة أحلام في ذا فويس على أعلى نسبة تصويت، لتفوز وعن جدارة على منافسيها المتسابق الكويتي يوسف السلطان والمغربي عصام سرحان والتونسية هالة المالكي.

واشتعل برنامج ذا فويس فور إعلان النتيجة بفوز دموع تحسين في الموسم الرابع منه، حيث صعدت مدربتها أحلام على المسرح لتعانقها بقوة بعد اكتساحها الأصوات ووسط صراخ الحضور في الاستوديو، إلا أن النجمة الخليجية لم تتمالك نفسها وبكت من فرط السعادة بفوز مشتركة فريقها باللقب.

دموع تفوز بلقب أحلى صوت في ذا فويس بموسمه الرابع
وكانت تحظى دموع تحسين بدعم قوي من محبي الفنانة أحلام، التي قادت حملة قوية من أجل التصويت لها وحصولها على لقب الموسم الرابع من برنامج ذا فويس.

وكانت هناك تقارير صحفية ألمحت بأن اللقب في الموسم الرابع من ذا فويس من المحتمل أن يكون من نصيب الخليج، خاصة بعد أن تأهلا المتسابقين دموع من العراق ويوسف السلطان من الكويت للنهائيات، لتصدق هذه التقارير وتتوج بنت العراق باللقب.

وشهد الحلقة الأخيرة من ذا فويس منافسة نارية بين المتسابقين الأربعة، حيث كانوا يتمتعون جميعاً بالصوت الرائع مما جعل مسألة التنبؤ بالفائز أمر صعب.