دموع تحسين ترد على سخرية مي العيدان من وزنها والأخيرة تهاجمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
دموع تحسين ترد على سخرية مي العيدان من وزنها والأخيرة تهاجمها

هاجمت الإعلامية مي العيدان الفنانة دموع تحسين، وذلك بعد ظهور الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية معلقة على تنمر  الإعلامية الكويتية على وزنها.

 ونشرت مي العيدان مقطع فيديو من حلقة دموع تحسين، وعلقت عليها بكلمات حادة، مشيرة إلى أن اتهامات التنمر أصبحت تحاصرها "دون داع" وأنها خرجت من اتهامها بالتنمر على إلهام شاهين إلى التنمر على نجمة ذا فويس.

دموع تحسين ترد على تنمر مي العيدان

 وخلال اللقاء سأل مقدم البرنامج دموع تحسين عن رأيها في تنمر مي العيدان عليها، وكيف استقبلت السخرية من وزنها لترد دموع قائلة: "أنا إنسانة وكل إنسان له طريقته في التعبير، هي عبرت بطريقتها لكن الموضوع ما أثر فيا أنا سبق وقلت لها إن كرشي ما يقيمني عند أحد".

 ورداً على سؤال من المذيع حول عدم خجلها من الحديث عن "الكرش" قالت دموع: "أنا إنسانة، إيش يديني إن أبقى عندي كرش؟ فيه ناس بتحب تسمع وناس بتحب تشوف أنا موجودة علشان الناس اللي بتحب تسمع".

مي العيدان تهاجم دموع تحسين

مي العيدان لم تتجاهل رد دموع تحسين وأعادت نشر جزء من حلقتها على حسابها الشخصي بتعليق عرضها لانتقادات حادة من جمهورها، فكتبت العيدان: "خلصنا من الهام شاهين أرجعت لنا دموع. يا عمي وين تنمرنا عليها قلنا لها ضعفي حق صحتها المتن مع السنوات يجيب أمراض يجيبوا لي سمين بالدنيا مرتاح ومافيه أمراض بنت بعز الشباب والله معطيها وجه جميل".

 وأضافت العيدان: "يبه مع الوقت والزمن إن كلامي كان لمصلحتها ومن قبل محب مو كاره. الزمن اللي مو مهم شكل الفنان سواء ممثل أو مغني خلص الشكل والاهتمام بالنفس جزء من نجاح الفنان".

دموع تحسين ترد على سخرية مي العيدان من وزنها والأخيرة تهاجمها

 وهاجمت مي العيدان دموع تحسين واتهمتها بالتدخل في شؤون بعض المشاهير قائلة: "خل تعترف دموع إنها أهي اللي بدت وتدخلت بأشياء ما تخصها اختلفت مع خلود وأمين راحت تدخلت تكلمت عن شهاب وقلت إنه إيراني ويدعي بالسوشل ميديا والإعلام إنه كويتي وليش ما يعترف أنه إيراني اطلعت دافعت عنه وقالت شهاب أنت غصبن عن اللي ما يعجبه أنت كويتي انتي أشخصك شي ما يخص بلدك ولا حدودك تعلمين لا تدخلين بشؤون غيرج حتى بموضوع محمود التركي لما اختار أنجح فنانات عراقيات رحتي شيشتي دالي وإسراء الأصيل هذا الأسلوب يخسرك انتي فنانة مو صحفي ولا ناقد ولا إعلامي اتخسرين من جمهور الاخر راجعي نفسك واهتمي ب فنك وبنفسك وبأغانيك وما أحد يجي جنبك"

مي العيدان تسخر من وزن دموع

بدأت الأزمة بعد تعليق من مي العيدان على وزن دموع تحسين، وهو ما دفع الأخيرة للرد عليها قائلة إن  لديها ثقة كبيرة في نفسها أكثر مما يتوقع أي شخص، وأكدت أنها لن ترد على العيدان وأن الله هو من يحاسبها على أي غلط.

 اشتعلت الأزمة بين مي العيدان ودموع تحسين لترد الإعلامية الكويتية على نجمة ذا فويس  قائلة بإن عليها  عدم نسيان الدعم التي حصلت عليه منها أثناء برنامج "ذا فويس"، ولكن مع تصريح الفنانة دموع يبدو أن الأزمة ستشتعل مجدداً.

ونشرت دموع تحسين مجموعة من الصور والفيديوهات في أثناء ممارستها الرياضة، وعلقت تحسين على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي قائلة: "رياضة"، وهو ما دفع العيدان للتعليق عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام قائلة: "عشان تعرفين أفضالي خليتك تروحين النادي لازم تبعثين لي كتاب شكر عموما يالله شدي الحيل ناطره الجسم السمبتيك" معتبرة أن دموع اتجهت لممارسة الرياضة بعد التعليق على وزنها.

وعلقت نجمة ذا فويس في أكثر من فيديو على ممارستها الرياضة قائلة إن ذهابها لصالات الرياضة ما هو إلا استقتال بعصبية وبقوة، وأضافت: "تحدي وكسر خشوم"، في إشارة إلى سعيها والجهد المبذول من أجل أن تفقد وزنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار