أول رد فعل من منى واصف بعد تكريمها مع أنتوني هوبكنز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أول رد فعل من منى واصف بعد تكريمها مع أنتوني هوبكنز

كشفت الفنانة السورية منى واصف الملقبة بسنديانة الشام، عن أول رد فعل بدر منها بعد تكريمها بجائزة الإبداع مدى الحياة، في حفل جوائز Joy Awards 2024، جنباً إلى جنب مع نجم هوليوود الكبير السير أنتوني هوبكنز.

منى واصف تحدث ابنها

أكدت منى واصف على إعجابها الكبير بأنتوني هوبكنز كممثل، مشيرة إلى أنها تعلمت من أفلام هوليوود القديمة الكثير، وذلك في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في إحدى حلقات بودكاست Big Time.

أشارت سنديانة الشام إلى أنها تنتمي إلى جيل الأفلام وصناعة السينما شرقاً وغرباً، موضحة أنها عندما بدأت مشوارها الفني تعلمت الكثير من أفلام أنتوني هوبكنز التي سبقت بداياتها، ولذلك فإنها كانت تشعر بفخر كبير لدى معرفتها بأنها ستنال تكريماً مماثلاً له وقالت: "لما عرفت أني أُكرم مع أنتوني هوبكنز، واو، طبعاً واو، الأفلام تبعهم كانت مدرسة".

وعن أول رد فعل صدر عنها بعد أن نالت جائزتها، كشفت منى واصف أنها أرسلت رسالة إلى ابنها عمّار، أخبرته فيها أنها كُرمت مع أنتوني هوبكنز قائلة: "كتبت لعمّار ابني، قولت له شوف ماما أنا مع مين عم أتكرم"؟ ليمازحها عمرو أديب قائلاً: "طبعاً مش واقفة جمب أي حد".

شاهدوا الفيديو

رسالة من تركي آل الشيخ

من جهته، أعاد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشاركة جزء مقتطع من لقاء منى واصف مع عمرو أديب في بودكاست Big Time المصور في الرياض، وكتب رسالة وجهها إلى سنديانة الشام.

وقال تركي آل الشيخ في رسالته إلى منى واصف، إنها بالنسبة إليه لا تقل موهبة عن أنتوني هوبكنز، بل هي تقف في صف واحد مساوٍ لكل نجوم العالم الكبار، مشدداً أن ابنها عمار لا بد أن يكون فخوراً، لا لسلام والدته على النجم الإنجليزي الأمريكي، ولكن لأن هوبكنز هو من سلّم عليها.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه: "والله انا بالنسبة لي، أراكِ لا تقلين موهبة عن أنتوني هوبكنز نفسه وكل نجوم العالم… ابنك عمار من المفترض أن يفتخر لأن أنتوني هوبكنز رأى منى واصف وسلم عليها (ولكن أبلغ الوالدة يا عمار أني مستاء منها عندما أكلت الكبد في فيلم الرسالة)".

أول رد فعل من منى واصف بعد تكريمها مع أنتوني هوبكنز ورسالة تركي آل الشيخ

تفاعل النجوم مع تكريم منى واصف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال نجوم سوريا على التكريم الذي حصلت عليه منى واصف، حيث وجه عدد من كبار النجوم والنجمات رسائل محبة وفخر بعد تكريمها بجائزة الإبداع مدى الحياة في حفل  Joy Awards 2024 الذي أقيم مساء السبت الماضي 20 يناير.

ووجهت المخرجة رشا شربتجي رسالة إلى منى واصف بعد تكريمها وقالت: "سنديانة الشام وحبيبة قلبي وقلوب الجميع، الفنانة العظيمة التي كلما كبرت كلما ازدادت لمعة كالجوهرة، هذا التكريم يليق بكِ، ومسيرتك تشهد على تاريخ درامي وفني سوري عريق، اليوم بوجودك بحفل Joy Awards بالسعودية فقد تم تكريمنا جميعاً، لأنك طوال عمرك تقولين إنك أمنا جميعاً".

الفنانة سلافة معمار أيضاً شاركت صورة منى واصف وكتبت عليها "الفنانة العظيمة القديرة منى واصف هي أمنا كلنا".

شاركت الفنانة أمل عرفة صورة منى واصف وهنأتها قائلة إنها تاريخ يمشي على الأرض، موضحة أنها حبيبة كل نجوم سوريا.

أما الفنانة سلاف فواخرجي فوصفت منى واصف مبتدئة "سيدتي الجميلة" مشيرة إلى أن وجودها في الحفل وتكريمها هو تكريم للجميع، ودعت لها بطول العمر ووافر الصحة ومزيد من الإبداع.

النجمة ديمة قندلفت وصفت جائزة الإبداع بأنها نالت تكريماً اسمه منى واصف، في تعقيب على صورة سنديانة الشام التي شاركتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الفنان قيس الشيخ نجيب، اكتفى بنشر صور منى واصف وفيديو أظهر انفعاله وتأثره لحظة تسلمها الجائزة، حيث لم يتمالك دموع الفرح من أن تغرق عينيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار