العربجي: ديمة قندلفت تتصدر التريند بعد صفعها لباسم ياخور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
العربجي: ديمة قندلفت تتصدر التريند بعد صفعها لباسم ياخور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مقطع مُصوّر يوثق مشهد من مسلسل "العربجي"، والذي تقوم خلاله الفنانة ديمة قندلفت بصفع مواطنها الفنان باسم ياخور.

مشهد صفع ديمة قندلفت لباسم ياخور

تصدّر مشهد صفع بدور، والتي تقوم الفنانة ديمة قندلفت بأداء دورها، لـ"عبدو العربجي"، والذي يقوم الفنان باسم ياخور بأداء دوره، تريند شبكات التواصل الاجتماعي.

خلال المشهد، دارت بين بدور وعبدو العربجي مواجهة حادة، وذلك بعدما حاولت إثارة غيرته عليها من خلال الاتفاق مع النشمي للذهاب وطلب يدها من عبدو الذي يحبها. وحينما واجهها كيف تتفق مع النشمي على الزواج وتطلب منه أن يذهب إليه لطلب يدها، أخبرته أنها فعلت ذلك بسبب يأسها منه، وأنها لن تنتظره أكثر من ذلك بعد أن أعلن تخليه عنها، تحتد النظرات وتتعالى نبرات الصوت خلال المشهد الذي ينتهي بصفع بدور لعبدو على وجهه.

مسلسل العربجي

يُشارك الجزء الثاني من مسلسل العربجي خلال ماراثون دراما رمضان الجاري، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل والذي عُرض في عام 2023. مسلسل العربجي من الدراما السورية، ويقوم ببطولته كلا من: باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، فارس ياغي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه. تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي.

سابقاً، كانت الفنانة ديمة قندلفت قد تعرضت للتنمر من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها في مطار بيروت بدون أي مستحضرات تجميل على وجهها. أطلّت ديمة قندلفت حينها بإطلالة كاجول باللون البيج مكونة من بلوزة وشورت. كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة ولم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها، وهو ما عرضها للسخرية والعديد من التعليقات السلبية الجارحة التي تُقارن بين مظهرها بدون مستحضرات تجميل والصور التي تظهر خلالها  وهي تضع مستحضرات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار