دينا الشربيني ترقص أثناء حفل عيد ميلادها ونور دياب تشاركها الاحتفال

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
دينا الشربيني ترقص أثناء حفل عيد ميلادها ونور دياب تشاركها الاحتفال
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يرفض غناء "فاكرني ياحب" ويعلق: الدنيا باظت بسببها
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
عمرو دياب يعيد نشر كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع: هل قصد دينا الشربيني؟

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها الـ 36 بصحبة عدد من أصدقائها من نجوم الفن الذين نشروا عدد من الصور أثناء الاحتفال من بينهم الفنانة ياسمين رئيس التي نشرت صوراً معلقة عليها :" عيد ميلاد سعيد حبي ، اقوي بنت عرفتها".

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

وتألقت دينا الشربيني في الصور بفستان قصيرا باللون اﻷصفر، وتتميز قصته بكتف واحد (one shoulder، من قماش الدانتيل المنقوش.

وأكملت اﻹطلالة بإكسسورات مكونة من سلسة ماسية رقيقة وساعة يد، واعتمدت مكياجاً هادئاً بألوان النيود، واختارت تصفيفة شعرها منسدلاً على كتفيها.

وظهرت دينا الشربيني في فيديو آخر أثناء الاحتفال بعيد ميلادها تقوم بالغناء والرقص بصحبة المطرب الشعبي حسن شاكوش.

وتلقت دينا الشربيني العديد من التهاني من عدد من المشاهير كان من بينهم نور عمرو دياب التي نشرت تهنئة لها عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بتطبيق إنستقرام.

هنأت نور دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، الممثلة دينا الشربيني بعيد ميلادها، لتكون بذلك الوحيدة التي هنأت الفنانة من أسرة الهضبة عقب انفصال الأخير عنها بعد علاقة استمرت قرابة الثلاث سنوات.

وكتبت ابنة عمرو دياب: "كل سنة وانتي طيبة يا دندونة وعقبال مليون سنة"، وأعادت دينا الشربيني نشر الصورة معلقة عليها بعدد من القلوب.

دينا الشربيني ترقص أثناء حفل عيد ميلادها ونور دياب تشاركها الاحتفال

وحرصت دينا الشربيني على مشاركة عدداً من الصور للهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها من أصدقائها ومن العاملين في مسلسل قصر النيل الذي تقوم بتصويره حالياً تمهيداً لعرضه في رمضان 2021.

دينا الشربيني ترقص أثناء حفل عيد ميلادها ونور دياب تشاركها الاحتفال

ولم تشير دينا الشربيني إلى أي هدية من الهضبة عمرو دياب، وذلك على الرغم من إرسال الهضبة عمرو دياب، العديد من زجاجات عطره الجديد الذي أطلقه مؤخرًا ويحمل اسمه إلى بعض  العاملين بمسلسل دينا الشربيني قصر النيل.

وكان الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسل "قصر النيل" الذي تقوم الفنانة دينا الشربيني ببطولته وتصوير مشاهده حالياً  كشف عن إهداء الفنان عمرو دياب عطره الجديد له.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت انتهت علاقته عمرو دياب بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

دينا الشربيني ارستقراطية في قصر النيل

وتصور دينا الشربيني حالياً مشاهدها في مسلسل "قصر النيل" التي تشارك من خلال بموسم دراما  رمضان 2021.

وتجسد النجمة المصرية دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني البطولة مجموعة من النجوم من بينهم ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، أحمد خالد صالح، وآخرين.