عمرو دياب يعيد نشر كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع: هل قصد دينا الشربيني؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
عمرو دياب يعيد نشر كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع: هل قصد دينا الشربيني؟
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يرفض غناء "فاكرني ياحب" ويعلق: الدنيا باظت بسببها
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
دينا الشربيني ترقص أثناء حفل عيد ميلادها ونور دياب تشاركها الاحتفال

أعاد الفنان عمرو دياب نشر أغنيته "عمرنا ما هنرجع" من ألبوم "أحلى وأحلى"، الذي قام بإطلاقه في عام 2016، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيس بوك، وهو ما أثار الاستفسارات من الجمهور حول ما يقصده عمرو دياب.

عمرو دياب يسترجع ذكريات أغنيته

استرجاع عمرو دياب لكلمات الأغنية جاء وسط استنتاجات من الجمهور حول توجيهه هذه الكلمات رسالة مبطنة إلى الفنانة دينا الشربيني بعد الانفصال عنها.

وتضمن المقطع الذي نشره عمرو دياب على الأغنية كلمات :"لسه هنقول كنا وكنا… قال يعني الماضي ده كان جنة، كان ليا معاك أيام حلوة… بس الأيام الصعبة كتير،، فيه حاجات في حياتنا لا بنعيدها… ولا ينفع تاني نجددها،، أيام بقى صعب نعوضها… فرق الإحساس دلوقتي كبير".

عمرو دياب يعيد نشر كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع: هل قصد دينا الشربيني؟

منشور عمرو دياب تفاعل معه الكثير من الجمهور، بعضهم أبدى إعجابه الشديد بالأغنية وتذكروا كلماتها معه، إلا أن البعض اعتقد أن عمرو دياب يريد أن يرد على شئ يخص علاقته السابقة.

وكان عدد من المصادر أكدوا خلال الفترة الأخيرة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بشكل نهائي وتعددت الأسباب ما بين الغيرة ورغبة دينا الشربيني في إعلان الزواج رسمياً ورفض عمرو دياب.

عمرو دياب يرسل العطر لفريق مسلسل دينا الشربيني

وكشف الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد الملك مؤلف مسلسل "قصر النيل" الذي تقوم الفنانة دينا الشربيني ببطولته وتصوير مشاهده حالياً عن إهداء الفنان عمرو دياب عطره الجديد له.

ولم يرسل الفنان عمرو دياب العطر المؤلف محمد سليمان عبد الملك فقط، بل اختار عدد من فريق العمل وأهدى لهم عطره الجديد وكان على رأسهم مخرج العمل ومدير التصوير، على الرغم من عدم وجود صداقة قوية بينهم.

وبسبب الصداقة الغير قوية التي تربط بين عمرو دياب وفريق عمل مسلسل دينا الشربيني "قصر النيل" جعل هناك تساؤلات عن سر إهداء العطر لهم مما جعل البعض يستنتج هل هذا نوع من اتصال الود يسعى إليه عمرو دياب إلى دينا الشربيني؟

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت انتهت علاقته عمرو دياب بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، اختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.