دينا الشربيني تستفز الجمهور بإطلالة مكشوفة غير مبالية بالانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
دينا الشربيني تستفز الجمهور بإطلالة مكشوفة غير مبالية بالانتقادات
مقالات ذات صلة
إطلالات جريئة للنجمات في عشاء خاص: دينا الشربيني بفستان قصير جداً
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة أنيقة وبشرة ساحرة
ماغي بو غصن وجيسي عبده في إطلالة جديدة ورسالة للأخيرة

تصدرت الفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل من خلال أحدث صورها في الساحل الشمالي، حيث أطلت بإطلالة صيفية بامتياز وجدها البعض جريئة بشكل كبير.

دينا الشربيني بإطلالة جريئة

ظهرت دينا الشربيني في عدة صور من الساحل الشمالي، وهي تطل بإطلالة جريئة جاءت عبارة عن توب أبيض يكشف عن بطنها بالكامل، مع بنطلون شفاف من اللون الكحلي، وزمت شعرها بتسريحة الشعر المبلل التي تناسب أجواء الصيف.

دينا الشربيني بإطلالة جريئة جديدة
تفاعل رواد مواقع التواصل مع صور دينا الشربيني في الساحل الشمالي مع صديقاتها، حيث أشار البعض إلى أن إطلالتها جريئة فما ترتديه أشبه بمايوه، بينما دافع محبوها عنها بأن هذا ستايل ملابسها منذ ظهورها على الساحة، فهي لا تتعمد الظهور على نحو جريء.

دينا الشربيني في أحدث ظهور
وكانت دينا الشربيني تعرضت لموجة هجوم على إثر إطلالاتها في الساحل الشمالي مؤخراً، حيث تم تداول عدة صور لها من إجازتها هناك، فظهرت "بكاش مايوه" بشق طويل كشف عن ساقيها، كما أطلت في صورة أخرى وهي ترتدي فستاناً مكشوفاً أعلى المايوه بصحبة النجم عمرو دياب.

دينا الشربيني وعمرو دياب في الساحل الشمالي
من جهة أخرى، تداول الجمهور مقطع فيديو قصير تظهر فيه دينا الشربيني برفقة عمرو دياب ومجموعة من أصدقائهما في أحد المطاعم في مدينة الجونة، حيث كانا يرقصان بعفوية على أنغام أغنية عمرو دياب الجديدة "يا بلدنا يا حلوة"، وهما غير منتبهين إلى تصويرهما.



دينا الشربيني وفيروس كورونا

وخضعت النجمة المصرية لفحص مرض عدوى فيروس كورونا بعد إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي به والتي شاركتها بطولة مسلسل "لعبة النسيان"، حيث اضطرت للبقاء في فترة حجر صحي إجباري للتأكد من سلبية نتيجة التحليل.

دينا الشربيني في الساحل الشمالي

دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت دينا الشربيني قد تحدثت مؤخراً لبرنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.


فيلم دينا الشربيني

وعلى صعيد العمل، تشهد دينا الشربيني نشاطاً فنياً في السينما من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال، منها فيلم "30 مارس"، الذي يشاركها في البطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان خالد الصاوي والفنانة انجي المقدم ومعهم نخبة من النجوم.