راشد الماجد يمزح مع يعقوب بوشهري والجمهور يشيد بخفة ظله

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
راشد الماجد يمزح مع يعقوب بوشهري والجمهور يشيد بخفة ظله

أثار مزاح بين الفنان السعودي راشد الماجد، ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري إعجاب الجماهير الذين أشادوا بخفة ظل راشد الماجد.

راشد الماجد يمزج مع يعقوب بوشهري

ونشر يعقوب بوشهري فيديو ظهر فيه بصحبة راشد الماجد خلال فاعليات موسم الرياض، وخلال الفيديو حرص الأخير على المزاج مع يعقوب بوشهري على طريقة والدته بعد أن ظهر بوشهري في مقطع فيديو أثناء تدليل والدته له.

وخلال الفيديو رحب بوشهري، براشد الماجد قائلاً: "هلا بالزين كله هلا بطلال"، ليرد عليه الأخير قائلاً: "نورت موسم الرياض".

ووجه راشد الماجد تحية لوالدة يعقوب بوشهري وألمح إلى الفيديو الذي انتشر ليعقوب بوشهري معها أثناء تدليله واللعب في شعره، قائلاً: "سلامي للوالدة"، وقلد الفيديو باللعب في خدود بوشهري.

الجمهور أبدى إعجابه بخفة ظل راشد الماجد، وجاءت التعليقات: "راشد الماجد يقلد والدة يعقوب بوشهري ويلعب بخدوده والله دمه خفيف"، "عاش بوطلال"، "حبيبي راشد"، "يا الله راشد الماجد شو طيووووب"، "والله راشد طلع فلّه ويمزح وقبل أحسبه ثقيل ورسمي"، "راشد طلع خفيف دم".

دلال يعقوب بوشهري من والدته

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو، ظهر فيه مشهور مواقع التواصل الكويتي، يعقوب بوشهري، يتدلل على والدته

وفي مقطع الفيديو، ظهر يعقوب بوشهري، يجلس على رجل والدته، ويتدلل عليها، بعدما طلبت منه أن يعود إليها في الكويت، بعدما كان مقيمًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الفيديو، ظهر فقط كف والدة يعقول بوشهري، وأصابعها تتغلغل بين خصلات شعره بينما هو يبادها الدلال والمزاح.

تعليق طريف من راشد الماجد على خدوده

وفي حلقة الفنان السعودي راشد الماجد مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج “جلسة عمر”.

ووجه الإعلامي نيشان سؤالا للفنان راشد الماجد حول معدل ذكائه الفني ليرد الفنان قائلاً : ” عشرة، أو نقول عشرة إلا تكة وخلي التكة عشان العين” ، الأمر الذي أثار ضحك نيشان.

وفي سؤال آخر حول ما يقوله زملاؤه عن صفاته في عدم وجوده، ليجيب راشد الماجد قائلاً : ” أني كسول، فوضوي، ومبذر”.

واعتبر راشد الماجد، خلال لقاءه مع الإعلامي نيشان في برنامج "جلسة عمر"، نفسه محظوظا عن غيره من النجوم، حيث بدأ مشواره الفني منذ الطفولة، ما أضاف له خبرة.

وعن هواياته غير الغناء، قال الماجد مازحًا: "بحب الأكل كثيرًا، أحس راسي ثقيل من خدودي، والبعض يقترحون علي عمليات شفط".

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار