راغب علامة: لا حرب مع أحلام ولم أخضع لعمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
راغب علامة: لا حرب مع أحلام ولم أخضع لعمليات تجميل
مقالات ذات صلة
فيديو: زوجة راغب علامة ترقص بأسلوب رقيق وهو يغني لها بسعادة شديدة
ريم النجم تتسبب في توتر راغب علامة بسبب كلمات غزل جريئة وضعتها في ورطة
بمقطع فيديو: أحلام ترد على سخرية راغب علامة من تصريحاتها

نفى الفنان راغب علامة أن يكون بينه وبين الفنانة أحلام حالة حرب، وأكد أن الإختلاف بينهما في وجهات النظر بشأن مواهب المشاركين في البرنامج، وقال أن الإختلاف لا يعني الخلاف.

<

p style="text-align: right;">وأشار علامة في حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني فى برنامج "قُصر الكلام" على شاشة "MBC مصر" إلى أنه وجه حديثُه لها في الحلقة الأخيرة من البرنامج باللقب الذي تُحبه، حيث سماها بالملكة أحلام، وأشار إلى أن أحلام حين تُستفز تصبح خفيفة الظل ومرحة.
وأكد الفنان راغب علامة أنه تعلم الصبر خلال مشاركته في مسابقة اختيار المواهب في"Arab Idol"، وقال أن السبب الرئيسي لنجاح البرنامج هو المواهب المشاركة بما لديهم من مواهب مميزة، وبإمكان البرنامج المواصلة في غياب أحلام أو أحد أعضاء لجنة التحكيم.

وأكد الفنان راغب علامة أنه مُحب للحياة وشخصيته تتميز بالبعد عن العصبية إلا في البيت، حيث يشعر قليلاً بالعصبية.

ورداً علي ما قالته الفنانة أحلام عن الفنان راغب أن شخصيته الحقيقية يكشفها حسابُه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نفى راغب علامة ذلك وأكد أن شخصيته كما هي في الحقيقة ولا تختلف عن شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه لا يقصدها بتغريداته. وأشار الفنان راغب علامة إلى أنه يخشى الكثير من الحسابات الوهمية، مؤكداً على أغلاق الكثير من هذه الحسابات المُختلقة التى تحمل إسمه.

وأشار علامة إلى أنه لا يعانى مثل البعض من الخوف من التقدم فى العمر مشيراً إلى أنه وصل لعامه الخمسين وهو فى كامل الحيوة والحب للحياة. وأكد على أن ما قام به من حقن لوجهه ليس عملية تجميل، بل هو مجرد حقن بسيط لتهدئة عضلات الوجه وينتهي مفعوله بعد ثلاثة أشهر.

وتعليقاً على موقفه من الفنانة نضال الأحمدية قال لم يكن بيننا صراع بقدر رؤية وتوضيح لوجهات النظر حول القضية الفلسطينية.

شاهد المزيد:

راغب علامة يرد على أحلام بعد تشبيه محبيه "بالعنزات"

الفنان راغب علامة فلسطيني الجنسية

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني