رامي بركات يبكي أمام قبر أخيه هيثم أحمد زكي ويحكي عن مكالمتهما الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
رامي بركات يبكي أمام قبر أخيه هيثم أحمد زكي ويحكي عن مكالمتهما الأخيرة
مقالات ذات صلة
راشد الماجد يحمل نعش والدته وهو في حالة من الحزن والانهيار
الموت يفجع راشد الماجد في والدته ومشاهير ينعونها بهذه الكلمات
وفاة مها الحجيري: السعودية التي تنبأت بموتها قبل أيام

كشف رامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أنه سافر من لندن خصيصاً إلى القاهرة من أجل إحياء ذكرى وفاة أخيه وزيارة قبره، حيث حلت ذكرى وفاة الفنان المصري الأولى قبل أيام قليلة.

رامي بركات يبكي أمام قبر هيثم أحمد زكي ويكشف تفاصيل آخر مكالمة بينهما

وقال بركات خلال مقابلة مع برنامج ET بالعربي أنه تواصل مع هيثم أحمد زكي قبل وفاته بشهرين فقط، تحدث فيها الراحل عن رغبته في السفر إلى لندن، إلا أنه أخبره بأنه يواجه مشكلة في الأوراق الخاصة به، فعرض عليه رامي أن يأتي لزيارته في القاهرة، ولكنه توفى قبل أن يلتقيا لآخر مرة.

كما أشار إلى أنه لم يتمالك دموعه أمام قبر هيثم أحمد زكي بسبب حزنه على وفاته، مشيراً إلى أنه يشعر بالاكتئاب والحزن حينما يتواجد في منزل أخيه الراحل.

رامي بركات يتعرض لانتقادات بعد خطبته

وكانت العديد من الانتقادات قد وجهت إلى رامي بركات في الفترة الأخيرة بسبب احتفاله بخطوبته في نفس وقت ذكرى رحيل أخيه هيثم أحمد زكي.

وقد رد بركات على هذه الانتقادات قائلاً أنه وضع صورة والدتهما الراحلة هالة فؤاد في احتفاله بخطوبته، كما جهز صورة لأخيه هيثم، ولكنها كانت بجودة ضعيفة، لذا لم تظهر في صور احتفالاته.

ومن جهة أخرى، دافع محامي رامي بركات عنه، وقال أنه لا يدعي الحزن والتأثر كما يتداول البعض، بل إنه حزين بالفعل على رحيل أخيه هيثم.

مشاهير أحيوا الذكرى الأولى لوفاة هيثم أحمد زكي

وكان العديد من المشاهير قد قاموا بإحياء الذكرى الأولى لوفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، ومن ضمنهم زميله محمد عادل إمام، الذي نشر صورة جمعته مع الراحل، وطلب من متابعيه على السوشيال ميديا الدعاء له بالرحمة.

كما قامت الفنانة ناهد السباعي بنشر كلمات مؤثرة تنعي فيها زميلها الراحل، حيث كتبت: "عدت سنة وكأنه لسة امبارح، فاكرة كل حاجة بتفاصيلها الصعبة، وفاكرة كلامك عن موتك، ولسة مستغربة إزاى كنت حاسس.. الله ارحم روحاً صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء.. اللهم ارفع درجته في المهديين واخلف في عقبة الغابرين واغفر لنا وله يالله وافسح له في قبره ونور له فيه".

وفاة هيثم أحمد زكي

وكان الفنان هيثم أحمد زكي قد توفي بشكل مفاجئ في السابع من نوفمبر من عام 2019، ليسبب رحيله صدمة كبيرة للجمهور وزملائه المشاهير.

وسببت وفاة الفنان الشاب حزناً عميقاً في قلوب الكثيرين، خاصة وأنها أعادت إلى أذهانهم ذكرى رحيل والدته الفنانة هالة فؤاد في عز شبابها بسبب مرض السرطان، ثم وفاة والده الفنان الراحل أحمد زكي في عام 2005 بعد صراع مع المرض.