رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جذابة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة
هنا الزاهد تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جديدة
رانيا يوسف بإطلالات صيفية جريئة وأنيقة

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الشخصية في الإنستغرام صور لها خلال زيارتها للعاصمة البريطانية لندن.
فظهرت رانيا بإطلالة جميلة لتخطف أنظار جمهورها ومتابعيها بارتدائها الأزياء الجذابة التي تبرز أنوثتها، ففي إحدى الصور بين الورود بفستانها باللون البرتقالي، بطوله الكامل وبدون أكمام وما زاد الإطلالة أناقة حزام على الخصر بنفس لون الفستان، أما الماكياج فوضعته بشكل تناسب لون بشرتها البرونزية.
وكتبت يوسف معلقة على الصور باللغة الإنجليزية "تبدأ السعادة كل يوم في الصباح، كن سعيدًا واستمتع بصباح الخير".
وارتدت يوسف نظارة شمسية وقبعة  باللون البيج على رأسها مع تنسيق الحذاء بنفس اللون، وتركت شعرها مفرود، أما الإكسسوارات فاختارت اسوارتين وعقد كبير باللون الذهبي، وخاتم ملفت للنظر باللون الفضي.
وقد نالت صورها تفاعل كبير من قبل المتابعين الذي عبروا عن إعجابهم بجمالها.

 تصدر الفنانة رانيا يوسف الترند

 تصدرت الفنانة رانيا يوسف الترند بعد منحها الإقامة الذهبية من الإمارات، ونشرت يوسف، منشورا عبر حسابها الخاص في  "إنستجرام"، وعلقت"شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين".
وتابعت "خالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وشكراً لسعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي".

آخر أعمال رانيا يوسف

يعرض لها حالياً مسلسل "الآنسة فرح 5"، عبر منصة "شاهد" بالتزامن مع عرضه على شبكة قنوات Mbc، مع النجوم: أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.
وانتهت رانيا يوسف من تصوير مسلسل “عالم تاني” الذي تقوم ببطولته بمشاركة كوكبة من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي ، صوفية ، إيمان يوسف ، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
والتي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.
وعرض مؤخرًا للنجمة رانيا يوسف مسلسل "شارع 9" على إحدى القنوات العربية، وشارك في بطولته نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، هدى الإتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمي إسلام، عبير منير.

كما عرض لها الفترة الماضية مسلسل "منورة بأهلها" المكون من 10 حلقات، والذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وهو بطولة ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، باسم سمرة، ناهد السباعي، سلوى خطاب، محمد حاتم وآخرون.