رانيا يوسف في إطلالة جريئة مع نجوم الفن والرياضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
رانيا يوسف في إطلالة جريئة مع نجوم الفن والرياضة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف بإطلالات صيفية جريئة وأنيقة
صور رانيا يوسف بإطلالة جريئة في أحدث ظهور مع زوجها
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة

شاركت الفنانة رانيا يوسف آخر إطلالاتها بصحبة تماثيل عدد من الممثلين والشخصيات العامة في زيارتها لمتحف مدام توسو الواقع في العاصمة الإنجليزية لندن.

وثقت رانيا يوسف لحظاتها داخل متحف الشمع في لندن، ببعض الصور التي شاركتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأبرز الصور التي نالت إعجاب جمهورها وهي تقف بجوار تمثال لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وكتبت رانيا يوسف: "مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جم يتصوروا معايا 👍👏🏻😜😜😜".

ولم تفوت رانيا يوسف فرصة التقاط صورة مع نجم الأكشن الأمريكي توم كروز والنجم براد بيت، بالإضافة إلى عارضة الأزياء الأمريكية كيم كاردشيان والملاكم الأمريكي محمد على كلاي.

رانيا يوسف في متحف الشمع

عبّرت رانيا يوسف عن حُبها للأميرة ديانا برسم شكل القلب بيديها، والتقطت صورة مع تمثال الممثل الأمريكي مورجان فريمان.

وجذبت رانيا يوسف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها، البسيطة، إذ أنها ارتدت فستان أبيض مع حقيبة يد من تصميم شركة "كريستيان ديور".

جدير بالذكر أن آخر إطلالات الفنانة رانيا يوسف كانت في الإمارات قبل زيارتها إلى متحف مدام توسو في لندن.

ويعد متحف توسو من أشهر متاحف الشمع في العالم، ومقره الرئيسي لندن وسُمي نسبة إلى مؤسسته مدام توسو، التي ولدت عام 1761 في ستراسبورغ.


رانيا يوسف تشكر الإمارات

عبرت رانيا يوسف عن امتنانها لدولة الإمارات المتحدة عقب حصولها على الإقامة الذهبية، ونشرت عدد من الصور على حسابها على "إنستغرام"، وعلقت : "شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين❤️

وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وشكراً لسعادة الفريق محمد أحمد المري
المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي والأستاذ /خالد مبارك 🙏🏻".

شاركت رانيا يوسف جمهورها صورة في فبراير وهي مرتديةً فستاناً باللون الأحمر مكشوف الكتفين، وتعمدت على إظهار تاتو جديد يحمل اسم ابنتيها ياسمين ونانسي. وعبر جمهور رانيا يوسف عن إعجابهم بإطلالتها وبالتاتو الجديد.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف لم تشارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022 بمسلسل "عالم تاني".