رانيا يوسف تثير الجدل بتاتو جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
رانيا يوسف تثير الجدل بتاتو جديد
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بعد صدور حكم بالبراءة
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتصريحات صادمة عن الزواج
رانيا يوسف تثير الجدل في مهرجان القاهرة بإطلالة البطانة من جديد

كعادتها أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها الخاص في موقع التغريدات القصيرة تويتر.

تاتو رانيا يوسف يلفت الانتباه

وظهرت رانيا يوسف في صورتها وهي مرتديةً فستاناً باللون الأحمر مكشوف الكتفين، وحرصت على إظهار تاتو جديد يحمل اسم ابنتيها ياسمين ونانسي.

وبالطبع لم تخلو صورة رانيا يوسف من الكثير من التعليقات التي انهالت عليها، عبر فيها متابعيها عن إعجابهم بإطلالتها وبالتاتو الجديد.

رانيا يوسف تثير الجدل بتاتو جديد

رانيا يوسف تهاجم متحرشون السوشيال ميديا

وكانت أكدت رانيا يوسف من قبل أنها لا تلتفت للمتحرشين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة هؤلاء الذين يضايقونها بتعليقاتهم على صورها عبر حسابها على إنستقرام، وأبرزها حادث الهاشتاج المسيء الذي تصدر تويتر بعد ظهورها مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.

وقالت رانيا يوسف إن هؤلاء المتحرشين، يحقدون عليها بسبب نجاحها ويحترقون مع أنفسهم، لذلك فهي لا تهتم بهم ولا بالرد عليهم.

رانيا يوسف ورمضان 2022

من ناحية أخرى تواصل رانيا يوسف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "عالم تاني"، الذي تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

كما تواصل الفنانة رانيا يوسف ونضال الشافعي حالياً تصوير مشاهدهما الأخيرة في مسلسل "شارع 9"، وذلك بالتزامن مع عرضه على إحدى القنوات العربية، ويشارك في بطولته: نرمين الفقي ومحمود عبد المغني وهدى الأتربي وصبا الرافعي وأحمد سلامة وعدد كبير من النجوم والفنانين الشباب، ومن المنتظر عرضه في سباق الدراما الرمضاني المقبل... لتتواجد رانيا في رمضان هذا العام بمسلسلين.

يذكر أنه يعرض للفنانة رانيا يوسف حاليًا مسلسل "المماليك"، على شاشة النهار، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول ست شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية.

العمل بطولة بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.

وعن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل اللعبة مع النجوم شكيو وهشام ماجد وسامي مغاوري ومحمد ثروت، أكدت رانيا يوسف أنها لن تشارك فيه قائلة: "هي اللعبة بتتلعب مرة واحدة بس"،في إيضاح منها أنها لن تكون ضمن أبطال الجزء الثالث