فيديو: الجمهور يهاجم سيف نبيل بسبب انتقاده لوزن مشاركة في عراق أيدول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
فيديو: الجمهور يهاجم سيف نبيل بسبب انتقاده لوزن مشاركة في عراق أيدول

تسببت حلقة عراق أيدول الأخيرة في جدل كبير وتعرض الفنان العراقي سيف نبيل للانتفادات على أثرها بعد أن ظهر في الحلقة اثناء مشاركته لجنة التحكيم يعلق على وزن أحدى الفتيات المشاركات في البرنامج.

سيف نبيل في مرمى الانتقادات

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه سيف نبيل بوجه نصيحة مشاركة بأن تخفف من تناول الطعام كى تخسر وزناً وهو ما اعتبره الكثيرون إهانة شديدة ولا يجوز توجيه هذا الحديث أو التعليق أمام الملايين من المشاهدين مما تسبب في إحراج المشاركة.

وخلال تعليق سيف نبيل قال لها إنه لا يريد أنه لم يكن يريد أن يحرجها سابقاُ وتحدث معها في موضوع وزنوها ولكن بعد الانتقادات التي تعرض لها علق نبيل على الانتقادات في إتصال هاتفي له مع برنامج "Et بالعربي".

وأوضح سيف نبيل قائلاً:"أني أبداً ما إنتقدتها، أني شفتها بالتقرير هي اللي قالت أني أريد أضعف وأني رحت على دكتورة هي مختصة بالتغذية. فشجعتها أنا بالبرنامج على انه تسيطر على هذا الشي بالعكس مو غلط أبداً إنو شخص يكون Healthy ويكون جسمه حلو".

وتابع :"ومو غلط أبداً يكون مثل ما هو حابب، بس إحنا نشجع الشخص اللي حابب ونكون داعمين له".

وأضاف سيف نبيل أنّه يشعر بالسعادة بعدما شاهد التقرير الخاص بها قبل صعودها للغناء وهي تقول أنها بدأت العمل على إنقاص وزنها.

وشار سيف نبيل إلى أنه يرى أن الفنان في هذا الوقت يجب أن يكون سلة متكاملة من الشكل والصوت والحضور، معلقاً:"أتمنى أنّه حتى انتهاء البرنامج أن تكون المشتركة قد تحوّلت ل “عروسة”"، حسب قوله.

تعليق سيف نبيل لم يخفف من حدة الانتقادات الموجهة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل أن الكثير أصروا على رفضهم تعليقه على موضوع الوزن بشكل خاص وأن مهمته في البرنامج تقييم الصوت فقط وليس التعليق على شكل المشتركين ووزنهم

سيف نبيل ينجو من حادث داخل منزله

وتعرض الفنان العراقي سيف نبيل لحادث مروع بعد سقوط لوح زجاجي ضخم داخل منزله على المقعد الذى كان يجلس عليه لكنه تحرك قبل ثوان لمكان آخر لينجو من الموت.

وأكد في فيديو نشره أنه سقط بدون سبب وعلق ”كنا قاعدين بأمان الله ويجي اللوح وينكسر بهذه الطريقة المروعة والله ستر فعلا ولحقنا قمنا، العين حقيقي، قل أعوذ برب الفلق“.

ويشارك الفنان العراقي سيف نبيل كعضو لجنة تحكيم ببرنامج ”عراق آيدول“ الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين حاتم العراقي ورحمة رياض. كما حقق الديو الذي شارك فيه الفنان محمد رمضان، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات المحمول في العراق، أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد أقل من شهر على إطلاقها.

وكان سيف نبيل قد طرح مؤخراً أغنية ديو مع الفنان محمد رمضان وهي أغنية دعائية لإحدي شركات المحمول في العراق، والتي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد أقل من شهر على إطلاقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار