رحمة رياض وألكسندر علوم يتحدثان عن أمنيتهما السعيدة للعام الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
رحمة رياض وألكسندر علوم يتحدثان عن أمنيتهما السعيدة للعام الجديد
مقالات ذات صلة
رحمة رياض ترد على أنباء حملها من ألكسندر علوم
رحمة رياض تكشف سبب تأجيل زفافها على ألكسندر علوم
رحلة حب رحمة رياض وألكسندر علوم يحكيها شاهد عليها

 تحدثت الفنانة العراقية رحمة رياض عن أمنيتها هي وزوجها الفنان وعارض الأزياء ألكسندر علوم، للعام الجديد 2023، والتي أكدا فيها رغبتها الكبرى في الحصول على طفل في وقت قريب.

رحمة رياض تتمنى إنجاب طفل

وقالت رحمة رياض في لقاء مع برنامج mbc trending على هامش حضورها هي وزوجها ألكسندر علم فعاليات حفل Joy Awards بالسعودية يوم السبت الماضي، إنها تتمنى إنجاب طفل.

وأجابت رحمة رياض على سؤال ما هي أمنيتها هي وزوجها للعام الجديد، خاصة وأنهما ولدا في نفس الشهر، قائلة: "إن شاء الله ادعوا لنا يصير عندنا بيبي".

وأثارت رحمة رياض فضول متابعيها وجمهورها بهذا التصريح، الذي اعتقد البعض من سياقه أنها حامل بالفعل وبدأوا بتهنئتها والدعاء لها بالسلامة، غير أن الفنانة العراقية لم تصرح سوى بأمنية عالقة بقلبها للعام الجديد.

زواج رحمة رياض بدون مأذون

وكانت رحمة رياض قد فاجأت جمهورها بخبر زواجها رسمياً من ألكسندر علوم، بدون الاستعانة بمأذون شرعي، مما دفع البعض للظن بأن الزواج باطل، ولكن الفنانة العراقية صرحت في لقاء تليفزيوني لتوضح حقيقة القصة التي تعتبر شائعة في العراق.

وقالت رحمة رياض عن زواجها بدون مأذون: "تزوجت زواج محكمة شرعي عن طريق قاضي مش شيخ أو مأذون، إحنا عندنا ناس بتتزوج عن طريق الشيوخ، والبعض الآخر عن طريق القضاء، ولكن احنا تزوجنا على سنة الله ورسوله، زواجا ليس مدنيا، ولكن عن طريق القضاء"