رد غاضب من رانيا يوسف على متابع تمنى لها الموت خلال نعي حاتم علي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020
رد غاضب من رانيا يوسف على متابع تمنى لها الموت خلال نعي حاتم علي

عبرت النجمة المصرية رانيا يوسف عن غضبها الشديد بعد أن تمنى أحد المتابعين لها الموت خلال نعي نشرته لوفاة المخرج السوري حاتم علي إلا أن رانيا لم تصمت وقررت الرد عليه بنشر تعليق ترفض خلاله هذه النوعية من التعليقات.

متابع يتمنى لرانيا يوسف الموت

متابع تمنى لرانيا يوسف الموت

وكانت رانيا يوسف قد علقت على خبر وفاة حاتم علي وعبرت عن حزنها حيث قالت: خبر صادم وحزين وفاه المخرج العظيم حاتم على،. الذي تشرفت بالعمل معه في أنجح أعمالي مسلسل كأنه امبارح، رحمه الله صدمه كبير لنا جميعا ربنا يصبر زوجته وبناته، لله ما أخذ ولله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون، إلا أن بعض المتابعين تمنوا لها الموت أو الالتزام في ملابسها وتصريحاتها بعد هذا الخبر الصادم وهو ما أغضبها كثيراً.

لترد رانيا يوسف بعدها بوقت قصير حيث نشرت بعض هذه التعليقات وأكدت أن هذه الرسائل تصل لها باستمرار مع بعض المتابعين منهم من تمنى لها الموت في حين تمنى لها آخرون الإصابة بفيروس كورونا كما اتهمها البعض أنها مسيحية لمجرد تهنئة بأعياد الميلاد.

رد رانيا يوسف على متابع تمنى لها الموت

وعبرت رانيا عن غضبها ووصفت هؤلاء المتابعين بالفئران الذين يشعروا بالحقد والغيرة نحو الآخرين حيث قالت: دي عينه بسيطه جدا من اللي بشوفه يوميا عالسوشيال ميديا للاسف ، ناس تدعي الدين والتدين وكلها مواضيع مختلفه يعني خبر موت يتمنوا فيه الموت لشخص آخر وخبر عن قضيه تحرش يعللون بأن السبب الملابس وخبر تهنئيه بالعيد يتهموني اني عدوه الدين أمثال هؤلاء موجودين حولنا في كل مكان ولكنهم مثل الفئران يستديروا وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر ويسبون ويشعروا ان من حقهم السب والشتيمه و الحقد الذي يملا قلوبهم تجاه اي شخص مهما كان.

متابع يتمنى لسوسن بدر الموت

يأتي هذا التعليق بعد حادث آخر مشابه تعرضت له النجمة المصرية سوسن بدر أيضاً خلال نعى المخرج حاتم علي حيث قالت: البقاء لله.. المخرج الموهوب المحترم حاتم على.. خبر صعب جداً الله يرحمه، لكن رد أحد المتابعين كان صادم وقاسي عندما قال لها: عقبالك.

سوسن بدر قررت الرد عليه بطريقة مهذبة جداً لكن قوية حيث قالت: الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين لأنهم بيتمنوا لقاءه.. أشكرك على دعائك، لكنها لم تكتفي بهذا الرد الحاسم بل طلبت من الجمهور مساعدتها في إغلاق صفحته حيث نشرت صورة من حساب هذا المتابع وعلقت عليها قائلة: ياريت نقفله صفحته.. أشكركم.

متابع يتمنى لسوسن بدر الموت

دفن حاتم علي

الجدير بالذكر أن وفاة المخرج الرائع حاتم علي كانت صادمة حيث تم إعلان خبر وفاته في أحد فنادق القاهرة على إثر أزمة قلبية وتوجهت النيابة المصرية إلى الفندق للتأكد من سبب الوفاة حيث لم يتم الكشف عن أي آثار للعنف لكن تقرير الطب الشرعي لم يحسم سبب الوفاة وهذا ما دفع النيابة العامة لإصدار قرار بتشريح الجثمان.

إلا أن عائلة حاتم علي في مصر رفضت هذا القرار وأكدت أن الوفاة طبيعية ولا توجد أي شبهة جنائية كي يتم تشريح الجثمان على الرغم من أن بعض المصادر أكدت أن شرطة السياحة في مصر كانت قد أصدرت تصاريح السفر لنقل الجثمان إلى دمشق لإتمام مراسم الجنازة.