حورية فرغلي تخضع لـ 27 عملية تجميل وتكشف سبب تمنيها الموت

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
حورية فرغلي تخضع لـ 27 عملية تجميل وتكشف سبب تمنيها الموت

صدمت الفنانة حورية فرغلي الجمهور في أحدث ظهور لها بسبب حديثها عن تمنيها الموت نتيجة استمرار التنمر عليها جراء تشوه ملامحها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها بعد تعرض أنفها للكسر.

حورية فرغلي تتمنى الموت لتعرضها للتنمر

وقالت حورية فرغلي في لقاء تلفزيوني لها، أنها تعرضت للتنمر الشديد بسبب وجهها وضع أحد الأشخاص بجانب صورة أبو الهول وكتب عليها ما الفرق.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن البعض شببها بمايكل جاكسون بعد عمليات التي أجرتها وغيرت ملامحها بعد تعرض أنفها للكسر نتيجة سقوطها عن الحصان.

وكشفت حورية فرغلي إلى أنها خضعت لـ 27 عملية تجميل حتى الآن، مشيرة إلى أنها عانت م ألم شديد خلالهم قائلة: " كمية اللم كانت فوق طاقة البشر ربنا ما يوري حد الألم اللي شفته أنا قلت عايزة أروح قبري بسبب تنمر الناس ويقولوا شبه مايكل جاكسون".

حورية فرغلي تكشف سبب تمنيها الموت

ولفتت إلى أن تمنيه الموت كان رغبة منها في الهروب قائلة: "تمنيت الموت ودخول القبر حتى أهرب من كلام الناس المسموم الذي سبب لي كمية ألم لا يعلمها إلا الله".

حورية فرغلي تكشف أمنيتها تكوين أسرة

وأشارت إلى أنها لم تعد تشعر بالإعجاب أو الحب بسرعة تجاه أي شخص، حيث قالت إن قلبها دق مرة واحدة فقط منذ 20 سنة مع خطيبها الذي توفي، ولم يدق بعدها.

وأكدت أنها تفتقد وجود شخص في حياتها لأنها شخصية رومانسية وتتمنى تكوين أسرة الزواج، مشيرة إلى أنها تبلغ من العمر حالياً 46 عاماً، وتعيش بمفردها بعيداً عن والدتها ووالدها وتذهب لزيارتهم فقط وليس لديها أصدقاء

وقالت حورية فرغلي: "اللي بيحسدني هيحسدني على إيه.. أنا وحيدة مليش صحاب وتليفوني مبيرنش خالص وعندي كلـب ومفيش حد قاعد معايا ومبعملش حاجة في حياتي.. طول الوقت بأقرأ أو قاعدة على الأيباد على طول وبروح أجري على التراك في نادي الجزيرة".

وأضافت: "أنا عندي ٤٦ سنة وكان نفسي أتجوز وأخلف وأعمل عيلة بس ده محصلش فاللي هيحسدني هيحسدني على إيه؟".

وتابعت حورية فرغلي حديثها قائلة: "الشغل اللى كان طول الوقت بيطاردنى اختفى، وباكلم ناس في التليفون مش بترد عليّ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار