3 تصريحات تضع رضوى الشربيني في صدارة الترند منها: متابع تمنى لها الموت

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
3 تصريحات تضع رضوى الشربيني في صدارة الترند منها: متابع تمنى لها الموت

تصدرت المذيعة المصرية رضوى الشربيني، ترند محرك البحث غوغل، بعد إدلائها بـ3 تصريحات حول 3 مواضيع، على هامش زيارتها الداعمة لمريضات سرطان الثدي بأحد المستشفيات المتخصصة، والتي لفتت انتباه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

شجاعة أسما شريف منير

أكدت رضوى الشربيني في لقائها مع برنامج ET بالعربي، أنها تحب الفاشينستا أسما شريف منير بشكل شخصي، مشددة على علاقة الصداقة التي تجمعهما، والتي ظهرت حين قامت أسما بحلق شعرها لتساندها رضوى في موقفها.

وأكدت رضوى الشربيني أنها معجبة بشجاعة أسما شريف منير، بينما بالنسبة لها فالأمر صعب أن تقوم به لأنها لا تملك نفس الشجاعة التي تتمتع بها أسماء.

وأضافت رضوى الشربيني: "أنا لا أتمتع بشجاعة أسما شريف منير، حتى الآن كان والدي رحمه الله يعلمني أن الحال قد يتغير في لحظة، وربما أترك اللقاء فتواتيني الشجاعة على حلق شعري لا أحد يعلم، ولكن حتى الآن فلا يمكنني القيام بذلك".

أحمد سعد طيب

وعن انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني علقت رضوى الشربيني مؤكدة أنها لم تهاجم أحمد سعد، كما أنها دعمت علياء بسيوني لأنها صديقتها.

وقالت رضوى الشربيني: "أنا دوري ادعم السيدات بالتالي لو صديقتي هدعمها هي الأخرى، وعلياء صديقتي وإن شاء الله ربنا يعمل لهم الخير وأنا واثقة إن الخير جاي لأن علياء طيبة وأحمد كمان طيب".

متابع تمنى لها الموت

في سياق منفصل تحدثت رضوى الشربيني عن دعم محاربات سرطان الثدي ووجوب تقديم المساندة المعنوية والمادية للمريضات، لتتذكر موقفا تعرضت له عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت رضوى أنها تعرضت للمضايقة من متابع تمنى موتها قائلا: "أنا مش عارف السرطان مش بيجي لك أنتي وأمثالك ليه وتموتوا".

وأكدت رضوى الشربيني أنها ردت على هذا المتابع بالصورة المناسبة في وقتها، مستنكرة مثل هذه التعليقات التي تكشف سوء تفكير أصحابها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار