فرح الهادي غاضبة بسبب متابعة انتقدت شكلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
فرح الهادي غاضبة بسبب متابعة انتقدت شكلها

عبرت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي، عن غضبها من تعليق إحدى المتابعات التي انتقدت فيها عنايتها ببشرتها وشكل أسنانها مقدمة لها نصائح للحفاظ على مظهرها جيدا.ً

فرح الهادي تستعرض تعليق تسبب في غضبها

واستعرضت فرح الهادي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تعليق المتابعة الذي أكدت فيه حاجتها إلى الاهتمام بنفسها والخضوع لبعض الإجراءات التجميلية.

وجاء نص التعليق: "والله العظيم حرام انتي صغير وجهك يبي عناية يعني عمليات التجميل ويني انفك وشيلي الحبة الخال كثيرة مكبرة عمرك، سنانك، سافري الأردن راح يظبطولك لك حواجبك لازم زرعة، وشعرك ما يبغي صبغة يبغي عناية، كل يوم ألعاب خلاص ما شاء الله تعرفين كمل لي لدراستك أو دوري شغل".

وعلقت فرح الهادي غاضبة من التعليق، مشيرة إلى أنها لا ترى مشكلة في أسنانها خاصة أنها ظلت طوال 7 سنوات تعمل على إجراء تعديلات فيهم للوصول إلى الشكل الحالي.

وأكدت فرح الهادي أن هذا الجزء من التعليق أثار غضبها بشدة قائلة: "أسناني تعبت عليهم 7 سنين، أنتي بروحك حية، يعني ودي أجزاء كل جزء من تعليقك واديكي طرقات، أيش فيهم سناني 5 سنوات حاطة تقويم وبعدين روحت شلتهم وبردتهم ده أكثر شيء ضايقني".

متابعو فرح الهادي يدعمونها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو فرح الهادي مؤكدين على حقها في الغضب من التعليق خاصة بعد أن هاجم البعض المتابعة التي وجهت لها هذا الحديث.

وجاءت بعض التعليقات: مستفزة اللي باعتلها، البنت مش عامله حالها مسخ بالعكس ضلت متل ماهي بدون مبالغة"، "بالعكس حلوه أسنانها وحبة الخال هي حلوة ما شاء الله ليه هالتعليقات اللي مالها داعي"، "راعية التعليق يمكن عندها مشكلة نفسية ليش لهدرجة وايد تحاتي وجه مشهورة ما تعرفها شي غريب "، "أنا شفتها بالواقع بعد ما تحتاج ولا شي نعومة أصلا".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها فرح الهادي للتنمر من البعض حول شكلها، فمن قبل سخر البعض من شكل حواجبها.

وقالت فرح الهادي، إن هناك بنات لا يحتاجون لرسم الحواجب، وهذه معاناة اللي ما عندهم حواجب، وليه يتطلعون فيا أيش تبغون، ماراح تستفيدون شيء، اقفلوا السناب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار