فاطمة الأنصاري تهاجم متابعيها وتوجه لهم رسالة غاضبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
فاطمة الأنصاري تهاجم متابعيها وتوجه لهم رسالة غاضبة

هاجمت فاطمة الأنصاري متابعيها معبرة عن غضبها الشديد بشأن تفسيرات البعض لتصرفاتها وممارساتها اليومية على طريقتهم الخاصة، مطالبة منهم التوقف عن تفسير تصرفاتها وفق أهوائهم الشخصية.

ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عبرت فيه عن استيائها الشديد، ليتفاعل البعض مع الفيديو ما بين داعمين ومهاجمين لها.

فاطمة الأنصاري توجه رسالة حادة لمتابعيها

وفي مقطع الفيديو هاجمت فاطمة الأنصاري متابعيها قائلة: "حقيقي كفاية مو طبيعي، كل شيء أسويه يتفسر شيء ثاني، يا رب مو جالسه أضايق أحد، مو جالسه أمس أحد بكلمة مو منطقي ترا من يقوم بالتعليقات التي تنكتب عني، نفسي أقولكم شيء واحد اطلعوا من مخي، الله يرضى عليكم”.

واختتمت فاطمة الأنصاري رسالتها باستياء شديد قائلة: "بسمع اللي أسمعه يغني اللي أغنية أنا إنسانة ما علي من شيء تفكيركم لا يعنيني".

ويأتي رد فاطمة الأنصاري بعد نشرها لأحد المقاطع الغنائية ليتداوله البعض بعد ذلك معتبرين أنها تعبر عن اشتياقها ليعقوب بوشهري على طريقتها الخاصة، وهو ما أغضب فاطمة الأنصاري، خاصة وأنه بعد انفصالها يتم تفسير كل ما ينشره بوشهري والأنصاري على أنه رسائل متبادلة بينهما وهو ما رد عليه كل منهما بطريقته.

فخلال الأيام الماضية تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيل أن يعقوب بوشهري نشره بالخطأ يجمع بينه وبين فاطمة الأنصاري وهو ما نفاه بوشهري.

وقال يعقوب بوشهري عبر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إنه لم ينشر شيئاً وأن الأمر يشبه تأليف القصص مضيفاً: "يا أخي والله صار لي كم يوم قاعد أتعوذ من إبليس، وقاعد أتحمل فوق طاقتي، يا أخي مليت، يألفون القصص ويصدقونها، والله ثم والله ما نزلت شي ولا حطيت شي، ولا نزلت شي بالغلط ولا قربت صوب أحد،  هذاك بس يألف قصص".

ووجه يعقوب بوشهري رسالة إلى فهد الزهراني بطريقة غير مباشرة لم يذكر اسمه فيها إلا أن المتابعين أكدوا أن الأمر موجه له بعد المشادات الكلامية التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

فاطمة الأنصاري ترد بغضب

فيديو فاطمة الأنصاري استُقبل بردود أفعال متباينة فبينما عبر البعض عن تضامنهم وتقديرهم لغضبها، انتقد آخرون طريقتها معتبرين أنها طالما ارتضت طريق الشهرة فعليها قبول الأمر.

 وجاء في التعليقات على فيديو فاطمة الانصاري: "مسكينة من يوم سحب عليها يعقوب وهي ضايعة ومتشتتة وتحاول توصله رسايل وماكو فايدة"، "ماتنلام والله البنت ساكته ومتحملة ولا جابت طاري أحد ومابقى احد ماتكلم عنها لها ترند فوق الشهرين ورغم كل هذا كانت ومازالت بعيدة عن هالقيل والقال بس خلاص زودوها".

فاطمة الأنصاري تهاجم متابعيها وتوجه لهم رسالة غاضبة

 كما جاء في التعليقات على مقطع الفيديو الذي هاجمت فيه فاطمة الأنصاري متابعيها: "صج اطلعو من مخها. كل شي تفسرونا على مزاجكم. حتى غنيه مناشبينها فيها الي يقول بس يعقوب بدنيا وكسر القالب"، "ترا جد خلاص مصخت السالفه مايسوى عليها تزوجته شهر امتحنتوها يالحسابات المشاهير خذوها محتوى الضعيفه".

ووجه بعض المتابعين رسائلهم لفاطمة الأنصاري بعد رسالتها الحادة، وكتبوا في تعليقاتهم:  "كيفج وعلى العين والراس انه شخصيا ارتاح لج بس لاتلومونا ضاق خلقنا افترقتوا حتى اهو محصل سهمة مسكين من الكل لانكم مشهورين انه شخصيا مالي شغل بكلام البعض السلبي ولكن رغم ان موضوعكم شخصي لكنكم شخصيتين مشهورتين طبيعي الكل بيشارك بنت الحلال طبيعي واتمنى ترجعون لبعض شكلكم مو حلو كل واحد بروح حسبي الله على اللي يفرح بفراق اثنين وعاد كيفنا باحاسيسنا حتى لو ماتبون بعضكم نبيكم تردون على بعض حتى لو بخيالنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار