رد ناري من دموع تحسين على سخرية مي العيدان من وزنها الزائد

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2019
دموع تحسين
مقالات ذات صلة
نيكول سابا تعلق بصورة أسد: بتاخد اللقاح وتموت أو تموت من كورونا
صور تكشف الشبة بين ياسر جلال وأبناءه
أول تعليق من نانسي عجرم بعد صدور الحكم في قضية زوجها

خرجت المطربة العراقية دموع تحسين عن صمتها، وردت على سخرية مقدمة البرامج الكويتية مي العيدان بسبب وزنها الزاد.
وعبر مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق سناب شات، قالت دموع تحسين الفائزة بلقب ذا فويس The Voice في موسمه الرابع وكانت ضمن فريق أحلام: "يكيفني سب الناس لك، الإنسان الذي يحبه الله يحبب خلقه به، وكلهم متفقون على عدم حبهم لك، أطال الله عمرك ولكن عندما تموتين سأكون أول من يترحم عليك".
 

وتابعت دموع "أنت أكبر مني وشجعتني في برنامجك وهذا الأمر لا أنكره، ولكن لا أعرف سبب مشكلتك معي، سكتتّ على إساءة سابقة ولكني لا أستطيع أن أسكت على كلامك، عبرت عن رأيك، ومن حقي أن أعبر عن رأيي".
واستكملت: "سخرت من وزني، وهو أمر سخيف جدا، ولكن كرشي يعجبني وثقتي بنفسي عالية، صدقيني لا أكرهك، الدنيا فانية، وما قلته لا يهمني ولا يزعزعني، كنت أشاهد ما قلته عني وأضحك".

واستطردت قائلة: "الفنان ليس عارض أزياء، وإذا غيري عارض أزياء فهذا شأنه، أنا مقتنعة بصوتي، ولن لا أحقد عليك، الله وحده يحاسب على الخطأ سواء مني أو منك، شتمتني وقلت أني أغني في المراقص والآن شتمتني مجدداً وأنا أعد بأنني سوف أكون إنسانة أفضل".
ودشنت دموع هاشتاق بعنوان "#ريح_كرشك_وإستمتع_بالأكل"، وعلقت كاتبة: "حجمك عندي كان بلوك وتروحين فدوة لكرشي انتِ والذين يتكلمون مثلك. أنشأوا بوست لا للتنمر ولتجلس في بيتها بدون أن تفتح فهما .كرشي راضٍ لكن غيري يضوجون".
وكانت مقدمة البرامج الكويتية مي العيدان نشرت عبر حسابها بتطبيق إنستقرام، فيديو لتحسين وهي تغني وعلقت بأنها تريد الوصول لقوامها!