أبناء حسن حسني يكشفون بصراحة موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم

أجمل صور شيرين رضا مع والدها محمود رضا الذي رحل بعد مشوار حافل

رسائل مبكية للنجوم في ذكرى عيد ميلاد هيثم احمد زكي الأول بعد رحيله

  • الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
رسائل مبكية للنجوم في ذكرى عيد ميلاد لهيثم أحمد زكي الأول بعد رحيله

حرص العديد من النجوم على إحياء ذكرى عيد ميلاد الفنان هيثم احمد زكي الأول بعد وفاته، فكتبوا رسائل مؤثرة في هذا اليوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل.


ذكرى عيد ميلا هيثم احمد زكي

حرصت الفنانة ناهد السباعي على كتابة كلمات مؤثرة من القلب في ذكرى عيد ميلاد هيثم احمد ذكي بعد وفاته، فنشرت صورته عبر حسابها على انستقرام وقالت: "كل سنة و انت طيب و في الجنة متهني و سعيد مع كل حبايبك... النهاردة عيد ميلاد هيثم احمد ذكي اللهمّ اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته".

وواصلت ناهد السباعي دعاءها لهيثم احمد زكي قائلة: "اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة".


كلمات مؤثرة لناهد السباعي في الذكرى الأولى لعيد ميلاد هيثم احمد زكي
تفاعل الكثيرون مع منشور ناهد السباعي وعلى رأسهم بعض النجمات اللاتي حرصن على الترحم عليه ومنهن الفنانة ميار الغيطي التي كتبت: "الله يرحمه" وكذلك الفنانة نادية خيري قائلة: "أمين يا رب".

أيضاً حرصت الفنانة أيتن عامر هي الأخرى على إحياء ذكرى ميلاد هيثم احمد زكي الأول بعد رحيله، فنشرت صورته عبر انستقرام وقالت: "عيد ميلاد هيثم أبو قلب ابيض النهاردة، محدش عايز يدعيلة دعوة حلوة ؟؟الله يرحمة و يغفرلك و ينور قبرك يا هيثم".


أيتن عامر تحيي ذكرى عيد ميلاد هيثم احمد زكي
وانهالت الدعوات للراحل هيثم احمد زكي من الجمهور، الذي تأثروا بشدة برحيله في عز شبابه في شهر نوفمبر الماضي بعد تعرضه لهبوط في الدورة الدموية.