رسالة هدى حسين بعد تصدرها تويتر بسبب Joy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
رسالة هدى حسين بعد تصدرها تويتر بسبب Joy Awards
مقالات ذات صلة
جورجينا رودريغيز بإطلالة محتشمة في Joy awards
أصالة تلفت الأنظار بإطلالاتها في Joy awards
نانسي عجرم تتألق بالذهبي في حفل Joy awards

علقت الفنانة هدى حسين على تصدرها ترند تويتر، عقب فوز منافستها الفنانة نادين نسيب نجيم بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل عن صالون زهرة الجزء الثاني، بسبب تعليقات الجمهور الذي قرر تكريمها نيابة عن فقدانها الجائزة.

رسالة هدى حسين عن جوي أوردز

أوضحت هدى حسين في تفاعلها مع الجمهور ورسالتها لهم، أنها تشعر بالفخر والامتنان لكل كلمة جيدة قيلت في حقها عبر تويتر، مؤكدة أنها قرأت رسائل الجمهور كلمة كلمة.

وقالت هدى حسين: "شكرا على كل كلمة قريتها بتويتر، وأنا عاذرتكم على حبكم لي ثقوا أن كل كلمة قريتها كل كلمة اتكتبت عني شفتها".

تابعت هدى حسين: "ثقوا إني والله ما أني زعلانة أنا سعيدة بالحفل إنه أنا أترشح هذا لوحده فوز، ترشحت بفضل الله ثم بفضلكم يعني".

هدى حسين تشيد بنادين نجيم

وعن موقفها من الفنانة نادين نسيب نجيم، تحدثت الفنانة هدى حسين بوضوح تام عن تقديرها وإعجابها بالفنانة اللبنانية، مشيرة إلى أنها فنانة مجتهدة وتستحق التكريم.

وأردفت هدى حسين أن نادين نجيم عملت كثيرا على نفسها وفنها، مؤكدة أنها فنانة جميلة على المستوى الفني والشخصي وأنها سعيدة بفوزها.

وأكدت هدى حسين أن نادين نجيم لها أعمال كثيرة جيدة، إلى جانب صالون زهرة الذي فازت بالجائزة عن دورها فيه.

وكانت نادين نسيب نجيم قد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات بدورها في مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards بالرياض، ونافس على الجائزة كل من: الفنانة إلهام علي عن مسلسل سندس، الفنانة هدى حسين عن مسلسل من شارع الهرم إلى، الفنانة هند صبري عن مسلسل البحث عن علا.