شكوك حول فبركة مقلب حمو بيكا في رامز مجنون رسمي بسبب هذه التصرفات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
بسبب هذه التصرفات: شكوك حول فبركة مقلب حمو بيكا في رامز مجنون رسمي
مقالات ذات صلة
رامز جلال يتسبب في معاقبة مسؤولين في مصر وتحذيرات له بشأن مقلبه الجديد
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
رامز جلال يورط قناة إم بي سي ويقف أمام القضاء بتهمة جديدة

تصدر حمو بيكا التريند فور عرض حلقته من برنامج رامز مجنون رسمي للفنان رامز جلال، ولكن رغم المشاهدة التي حاز بها إلا أن الجمهور شكك بفبركة مقلبه بسبب ما تم رصده.


حمو بيكا في رامز مجنون رسمي

شكك البعض بفبركة مقلب حمو بيكا في رامز مجنون رسمي بسبب تصرفات قام بها في الحلقة، تعد غريبة ولا تتمشى مع فكرة أنه مقلب مفاجئ وضع فيه، من الأمور التي تم ملاحظها هي أنه لم يظهر عليه أي علامات الذهول أو الاستغراب فور رؤيته لرامز جلال، مما دفع البعض للتمليح بأنه يفتقر لموهبة التمثيل لذلك فشل في إظهار أنه يشعر بالمفاجأة.

شكوك حول فبركة مقلب حمو بيكا في رامز مجنون رسمي
أيضاً من الأشياء التي استوقفت الجمهور وجعلته يشك بفبركة مقلب حمو بيكا، هو في مشهد إنزاله في الحوض الزجاجي وقبل أن تندفع المياه داخله، قال: "يا نهار أسود ميه"، في حين لم تكن المياه خرجت بالفعل.

أما من أكثر الأمور التي أثارت استغراب المشاهدين في حلقة حمو بيكا، وعززت من فكرة معرفته المسبقة بتفاصيل مقلب رامز جلال، هو أنه في المشهد الأخير عندما حاول رامز استدراجه لكي يذهب إليه ويسقط في بركة الماء، حاول في هذه اللحظة أن يقفز قفزة كبيرة إلا أنه سقط نظراً لطول المسافة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وانت رايح تاخد قرار في حياتك 🤣😀 #رامز_مجنون_رسمي

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on


ومن هنا علق الكثيرون على مشهد محاولة حمو بيكا الهروب من فخ بركة الماء بالقفز، بأنه كان على علم بهذا الجزء في المقلب، لأنه الوحيد الذي حاول تفادي السقوط في الماء بالقفز إلا أنه لم يتمكن من النجاة.

رامز مجنون رسمي

يذكر أن رامز جلال ينافس هذا العام ببرنامج رامز مجنون رسمي، ومع عرض كل حلقة تخرج استنتاجات للجمهور تحلل تفاصيل المقلب وهل هو مفبرك أم أن الضيف وقع في الفخ حقاً؟!