حمو بيكا ينفعل على فان دام ورامز جلال يشبه إطلالته بنبات الفجل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
حمو بيكا ينفعل على فان دام ورامز جلال يشبه إطلالته بنبات الفجل

حل مطرب المهرجانات، حمو بيكا، ضيف الحلقة الثالثة في برنامج الفنان رامز جلال "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، الذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

وكعادته سخر رامز جلال من بعض تصرفات وإطلالات حمو بيكا، كما يعلق دائمًا بالسخرية على تصرفات وأفعال وإطلالات ضيوف برنامجه سواءً بالسلب أو الإيجاب.

حمو بيكا في رامز موفي ستار:

ومنذ نزوله من السيارة المخصصة لإيصال الفنان على موقع المقلب، سخر رامز من ملابس وإطلالة حمو بيكا، وشبهها بنبات الفجل.

وفي مقدمته عن حمو بيكا، قال رامز جلال: "ممنوع من الغناء واتجه لإنتاج سندوتشات السجق والكبدة"، في إشارة إلى أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، التي اتخذت عدة قرارات متتالية كان من شأنها منع حفلات مطربي المهرجانات، ومنعهم من الغناء بدون تصريح أو حصول على عضوية النقابة.

وتابع رامز جلال في مقدمته "الشغلانة بتاعتنا صعبة ولها مخاطرها ومشكلاتها، نصور الحلقة كل يوم بمبدأ بختك با أبو بخيت، ضيوفنا أنواع، في ضيف تعمل معاه مقلب دمه يبقى تقيل ورذيل وتندم على اليوم اللي تجيبه فيه، وفي نوع تاني تبقى مش عاوز حلاوته تخلص، يحببك في الشغلانة، يبهرك برد فعله وتتمنى تجيبه كل سنة، متعرفش ربنا بيعاقبه ولا إحنا اللي حظنا حلو".

وأشار رامز جلال إلى أن الصفات الخاصة بالنوع الثاني من ضيوفه تنطبق على حمو بيكا، وقال "حمو بيكا المفروض إنه مصنف مطرب، لكن مش عارفين نوع صوته بالضبط، إنسان تقدر تعمل فيه 3 مقالب في اليوم وأنت متطمن، بيصحي جوايا شهوة الانتقام ويستفز فيا هرمون الشر.. بناء على طلب الجماهير وتعاطفًا مع حالته الصعبة؛ لأنه ممنوع من الغناء واتجه لبيع ساندويتشات الكبدة والسجق، جبناه يمكن لما هاني شاكر لما يشوفه يئن، قلبه يحن، ويسيبه يفن".

ثم استرسل رامز جلال في السخرية من حمو بيكا، الذي ارتدى بدلة باللون الأزرق الفاتح وبها نقشات على شكل ورود حمراء، وقال رامز جلال ساخرًا: "حمو بيكا الوجه الإعلامي لمزارع الكرنب والراعي الرسمي لزهرة الفجل.. كناس السلم الموسيقي والمسؤول عن توريد التبن لإسطبلات سقارة".

وواصل رامز جلال سخريته من حمو بيكا، خاصة على آدائه التمثيلي، وقال: "لو أشرف زكي عرف إن حمو بيكا هيمثل هيروح يقتله"، قاصدًا الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين المصريين.

وتابع الفنان رامز جلال: "حمو بيكا من السذاجة اللي ممكن تنفذ معاه كذا مقلب في نفس اليوم". في إشارة إلى طيبة قلبه وجدعنته مع أصدقائه وزملائه في الوسط الفني.

صراخ وانفعال حمو بيكا على فان دام:

وخلال فقرة مطاردة السيارة، انفعل حمو بيكا على النجم العالمي فان دام، وصرخ فيه من شدة الخوف عندما توقفت السيارة قائلًا: "أنت مش عارف تتكلم عربي خالص بوظ أم المشهد".

ثم أصيب حمو بيكا بحالة من الذعر بمجرد أن تعرض للمقلب عندما مالت السيارة إلى الأمام في اتجاه بركة المياه التي يسبح بها تمساح ضخم، وبدأ في الصراخ والانهيار، مطالبًا بإيقاف التصوير.

حمو بيكا يتصدر الترند:

وما أن انتهت الحلقة المذاعة على قناة إم بي سي، حتى تصدر اسم حمو بيكا، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت التدوينات على وسم "حمو بيكا" حيث عبرت أغلب التدوينات عن خفة دمه ولطفه وفطرته وطبيعته. 

يشار إلى أن برنامج رامز موفي ستار، الذي تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

الجمهور انتظر برنامج رامز جلال، منذ طرح "الإعلان التشويقي" لبرنامج "رامز موفي ستار"، الذي لقي أصداءً واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره، إذ أظهر جزءً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم.

ومن أبرز ضيوف برنامج رامز موفي ستار هذا العام، الفنانة حنان مطاوع وصابرين، عمرو يوسف، ياسمين صبري، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

وانطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

يعرض البرنامج يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وكانت ضيفة الحلقة الأولى للبرنامج الفنانة صابرين، وضيفة الحلقة الثانية الفنانة ياسمين صبري.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

بينما هذا العام، شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار