رغم السرية: تسريب صور الفستان الذي ارتدته ميغان ماركل في حفل الكريسماس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2018
رغم السرية: تسريب صور فستان الذي ارتدته ميغان ماركل في حفل الكريسماس
مقالات ذات صلة
معطف ميغان ماركل الذي ارتدته بإعلان خطبتها من الأمير هاري تحول لأيقونة
صور: هكذا أطلت كيت ميدلتون في أول ظهور بعد إعلان حملها بطفلها الثالث!
صور تقليد كيت ميدلتون لإطلالات الأميرة ديانا في مناسبات متعددة

رغم عدم صدور صور رسمية أو تسريب أية لقطات من احتفال العائلة المالكة البريطانية بالكريسماس، إلا أنه قد تم الكشف عن شكل وتصميم الفستان المخملي الأنيق الذي ارتدته ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري خلال الحفل. 

شاهدي أيضاً: معطف ميغان ماركل الذي ارتدته بإعلان خطبتها من الأمير هاري تحول لأيقونة

فقد كشف متجر Club Monaco الكندية أن الممثلة الأمريكية الشهيرة ميغان ماركل قد اختارت فستاناً من المخمل الأحمر القاني لتحضر به احتفال الكريسماس. 

شكل فستان ميغان ماركل من  الأمام

الفستان بأكمام نصفية، وفتحة صدر على شكل حرف V، ويصل طوله حتى الركبة، كما أن تصميمه جاء بنظام الفستان الملفوف المزين عند الوسط بحزام عريض من نفس خامة الفستان، وسعره في الأسواق يقدر بـ 298 جنيه استرليني فقط، وهو من تصميم "جيسيكا مولروني".

شكل فستان ميغان ماركل من الأمام وصورة واضحة تكشف تصميمه

قد يعجبك أيضاً: صور كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان بأول ظهور معاً: من كانت الأجمل؟

وقد ارتدت ميغان ماركل فستانها الأنيق أسفل المعطف الجملي الذي ارتدته في مراسم قداس أعياد الميلاد قبل التوجه للحفل الخاص بأفراد العائلة المالكة. 

شكل فستان ميغان ماركل من الخلف

من جهة ثانية، اصطحب الأمير هاري عروسه في رحلة قصيرة إلى فرنسا للاحتفال برأس السنة على شواطئ الريفييرا، حيث أمضيا العطلة في مدينة نيس. 

وكشفت صحيفة Elle مؤخراً أن ميغان ماركل كانت ستقوم ببطولة الفيلم القادم من سلسلة أفلام "جيمس بوند" الشهيرة لكنها انسحبت من المشروع تزامناً مع إعلان خطوبتها من الأمير هاري، خاصة وأن الثنائي يستعدان لحفل زفافهما المقرر إقامته أواخر شهر مايو المقبل.