رغم نفي خبر خلافهما: تسريبات تتحدث عن سبب مشاجرة شيرين وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
رغم نفي خبر خلافهما: تسريبات تتحدث عن سبب مشاجرة شيرين وحسام حبيب

مازالت أصداء قصة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تشغل بال الجمهور رغم نفيهما، لتكون آخر المستجدات خروج تسريبات تتحدث عن تفاصيل خلافهما.


شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت التسريبات أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب دخلا في خلافات منذ زواجهما بفترة قصيرة، وحاولت الفنانة المصرية أكثر من مرة تأجيل قرار الانفصال خوفاً مما قد يدار عنها من نميمة، بحسب موقع القاهرة 24.

وقالت مصادر أن سبب الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مادي، خاصة وأن الأخير أصبح مسؤولاً عن إدارة أعمال زوجته رغم تصديره لشخصيات أخرى لمتعهدي الحفلات من بينهم ميدو فؤاد وفريدة وتاتينا مديرة أعمال لبنانية.

وأكملت المصادر أن شيرين استعانت بصديقها أحمد سعد من أجل إنقاذ الموقف، الذي تطور بينها وبين زوجها حسام حبيب بعد دخولهما في مشاحنة، فحاول أحمد سعد الصلح بينهما في البداية، ولكن الموقف تطور بين الأخير وحسام حبيب ودخلا في تشابك بالأيدي.

شيرين تنفي قصة خلافها مع زوجها حسام حسن
شيرين تنفي شائعة خلافها مع حسام حبيب

ورغم كل ما قيل، إلا أن شيرين نفت وجود أي خلاف مع زوجها حسام حبيب، من خلال تغريدة نشرتها عبر تويتر قالت فيها: "قريت أخبارا أو بمعنى أصح شائعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. ‎#بحبك ياصاحبي".

تعليق حسام حبيب على شائعة خلافه مع شيرين
حسام حبيب يعلق على قصة خلافه مع شيرين

كما حرص حسام حبيب هو الآخر على نفي كل ما قيل بشأن خلافة مع زوجته شيرين، من خلال الاستعانة في البداية بالآية القرآنية: "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا"، ثم أكد في تغريدة أخرى أنه كان بصدد الرد على الشائعة ولكنه تراجع احتراماً للصحفيين الشرفاء، ثم توعد بمحاسبة مطلقي هذه القصة المفبركة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار