شيرين عبد الوهاب تطالب بمنع حسام حبيب من السفر لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
شيرين عبد الوهاب تطالب بمنع حسام حبيب من السفر لهذا السبب

رفضت جهات التحقيق، طلب دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإصدار قرار بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر على خلفية البلاغات التي قدمت منها ضده.

رفض منع حسام حبيب من السفر

وجاءت البلاغات التي طلبت شيرين عبد الوهاب منع حسام حبيب من السفر على خلفيتها بشأن سرقة سيارتها والتعدي عليها بالضرب.

ومن جهة أخرى ما زالت التحقيقات مستمرة بشأن الاتهامات المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خاصة بعد أن قدم الأخير بلاغاً ضد الفنانة المصرية متهماً إياها بالسب والقذف بسبب التصريحات التي أدلت بها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامة لميس الحديدي.

وجاء في البلاغ: "الفنانة المصرية اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبّه وقذفه على الهواء مباشرة، على مرأى ومسمع من المواطنين"، مشيراً إلى أن تصريحاتها تضمنت تهديداً وتشهيراً علنياً بحسام حبيب.

وفي الوقت نفسه تقدمت شيرين عبد الوهاب بـ 4 بلاغات ضد حسام حبيب ووالده باتهامات تنوعت ما بين السرقة والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهته كشف المستشار القانوني لـ شيرين عبد الوهاب، أن فترة زواجها من حسام حبيب كانت مليئة بالمخالفات القانونية التي قام بها الأخير، مشيراً إلى أنه يدرس هذه المخالفات حالياً بعد أن تقدم ببلاغ ضده لاستيلائه على سيارته.

وأكد أن ما ذكرته شيرين عبد الوهاب في وسائل الإعلام ووقائع اعتداء طليقها حسام حبيب عليها والتجاوز في حقها تملك به مستندات بالفعل تدين حسام حبيب.

شيرين تقدم 4 بلاغات ضد حسام حبيب

وكانت النيابة استعمت لأقوال شيرين عبد الوهاب في البلاغات التي قدمتها ضد حسام حبيب، جاء الأول فيها ونص البلاغ على: "استخدم المشكو في حقه أوراق المعرض وأنهى إجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية، مستغلا العلاقة الزوجية بينهما".

واستهدف البلاغ الثاني والد حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وكذلك بلاغاً بتهمة الإساءة لها، والبلاغ الرابع الذي اعتبرت فيه أن الأب تعمد الإساءة لسمعتها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شنت هجوماً على حسام حبيب بالاتهامات السابقة بالإضافة إلى كشف كواليس تعرضها للضرب والاعتداء من قبله طوال فترة زواجهما، وأكدت أنها أغلقت باب العودة إليه بشكل نهائي بعد تداول عدد من الأنباء عن عودتهما خلال الفترة الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار