والد حسام حبيب يعتذر لـ شيرين عبد الوهاب بعد أن سبب أزمة لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
والد حسام حبيب يعتذر لـ شيرين عبد الوهاب بعد أن سبب أزمة لها

أعاد والد الفنان حسام حبيب، أزمة التسجيل الصوتي المسرب له والذي انتقد فيه شيرين عبد الوهاب، إلى الواجهة من جديد بعد أن أعلن عزمه عن مقاضاة مسرب التسجيل.

والد حسام حبيب يعتذر لـ شيرين عبد الوهاب

وقدم والد حسام حبيب اعتذاراً لـ شيرين عبد الوهاب عن انتقاده لها في التسجيل الصوتي المسرب له والذي أثار جدلاً واسعاً العام الماضي، مشيراً إلى أن ذلك التسريب تسبب في أزمة كبيرة لنجله وشيرين قبل الانفصال.

وكشف والد حسام حبيب في تصريحات صحفية له أنه يحترم شيرين عبد الوهاب للغاية موجهاً رسالة لها: "أعتذر لـ شيرين عبد الوهاب، ولكل الجمهور العظيم عن أي ألم شعرت به سواء عن قصد أو لا، وبقول دي ضريبة الشهرة، لكن تأكدي يا شيرين من احترامي لك وحبي الذي لا يقل عن احترام وحب الملايين في العالم كله".

ووجه حسين حبيب، نصيحة لـ شيرين عبد الوهاب، بضرورة التفرغ إلى فنها من جديد خاصة بعد الأزمة التي عاشتها بعد انفصالها عن نجله حسام حبيب.

وتابع قائلاً: "تفرغي لفنك وعملك وأسعدي الملايين ولا تلتفتي للحاقدين والباحثين عن التريند الحرام، وفقط الله ورعاك وحفظ الله صحتك وبناتك".

ولم يكشف والد حسام حبيب عن تفاصيل الأزمة التي تحدث عنها بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والذي سببها التسجيل المسرب له خاصة أن الثنائي أكدوا وقتها أنه لا يوجد أي خلاف بينهما إلا أنه بعد أشهر أعلنت شيرين طلاقها رسمياً من حسام حبيب بعد أن فاجأت الجمهور بحلق شعرها تماماً خلال حفلها في الإمارات.

تسريب صوتي لـ والد حسام حبيب

ورم إعلان والد حسام حبيب رغبته الحالية في مقاضاة المتسبب في التسريب الصوتي إلا أنه في يونيو الماضي بعد تلك الأزمة وجه رسالة شكر للإعلامية نضال الأحمدية التي نشرت تسريباً صوتي له من مكالمة مع فتاة تحدث خلاله بشكل غير لائق عن شيرين.

وكتب والد حسام حبيب: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية أنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحه اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها وبمشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة".

وأعلن حسام حبيب وقتها مقاطعة والده بعد أن تسبب في إحراجه إلا أن الخلاف بينهما انتهى بعد أيام بتقديم الاعتذار من كلاً منهما للآخر.