ناقد فني يكشف سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: لم يتحمل هذا الأمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023
ناقد فني يكشف سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: لم يتحمل هذا الأمر

أكد الناقد الفني أحمد السماحي، على توتر العلاقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، منذ فترة سابقة لطلاقهما، حتى عندما كانا يظهران معاً برومانسية أمام الجمهور، لافتاً إلى أن علاقتهما لم تكن طبيعية خلال أخر حفلات شيرين في الرياض.

خلافات سابقة للطلاق

أضاف أحمد السماحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، أن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قبل الطلاق كانت متوترة بما فيه الكفاية، فضلاً عن حدوث خلاف سابق بينهما أثر على أدائها في حفل روائع السنباطي.

أضاف الناقد الفني: "شيرين عبد الوهاب كانت أسوأ من غنى في حفل روائع السنباطي إلى جانب النجمات الأخريات في الحفل اللاتي غطين على أدائها، وذلك راجع لشدة الخلاف بينها وبين حسام، مما قلل من أدائها ربما بسبب عدم تدريبها بطريقة كافية قبل الحفل".

تابع: "شيرين كانت مجهدة وهي بتغني والإجهاد وصل لنا وهي بتغني، بالتالي كان الخلاف باين أوي، ومن البداية زواجهما كتب على ورقة طلاق من البداية كانت كذبة كبيرة وأنا كنت أحد الناس اللي شاركوني فيها، الزملاء في أحد المواقع اتصلوا بيا في 2018، وقالوا لي يا أحمد إحنا مش عارفين نتأكد من خبر زواج حسام وشيرين بالتالي وبسبب صداقتي بالطرفين اتصلت بشيرين لم ترد واتصلت بحسام".

أكمل الناقد الفني: "اتصلت بحسام قولت له مبروك يا حسام قال لي على إيه؟ قولت له زواجك من شيرين  قال لي ما حصلش ولو حصل هتكون أنت أول واحد يعرف، ولما قولت له إن الزملاء في الصحافة عايزين يتأكدوا قال لي لا انفي انفي، فطلبت منه يسجل النفي بصوته وفعلاً نفى في رسالة مسجلة، وبعد 3 أو 4 أيام تم تأكيد الخبر".

شاهدوا الفيديو

سبب طلاق شيرين وحسام

أكد الناقد الفني أحمد السماحي أن شيرين عبد الوهاب أحد أيقونات الغناء على الساحة الفنية العربية حالياً، لافتاً إلى استغرابه من الهدوء الذي سبق طلاقها ولحق به "أنا مستغرب من الهدوء اللي تم بيه الطلاق".

أضاف الناقد الفني: "الطلاق اللي حصل دلوقت طلاق هادئ جداً لم أتوقع حدوثه، الطلاق أصلاً تم من فترة، ولكنهما لم ينفصلا رسمياً قبل حفل روائع السنباطي، كانا متزوجين ولكنهما كانا متفقين على القرار بشكل نهائي".

وعن سبب الطلاق قال أحمد السماحي: "اتخذا قرار الطلاق وهما على الطائرة متوجهين للسعودية بسبب خلاف كبير بينهما، والطلاق وقع لأن شيرين نجمة ملئ السمع والبصر وحسام مطرب أصبح زوج الست، بالتالي دي حاجة تؤثر على نفسية أي راجل في الدنيا ولا يستطيع أن يتحمله".

طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كان الإعلامي عمرو أديب قد أعلن خبر طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب رسمياً في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر، وقال: "اتصلت بشيرين عبد الوهاب بعد انتشار أخبار عن طلاقها، وأكدت لي الخبر، وقالت إن الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين، طلاق حضاري وبدون مشاكل وأنا كويسة وهو كويس".

وكانت علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قد تخللها العديد من الأزمات على مدار السنوات الماضية، وتم الانفصال بينهما أكثر من مرة بحسب ما أفصحت شيرين في تصريحات سابقة، فضلاً عن دخولها في نوبة اكتئاب جراء الخلافات التي اشتعلت بينهما وحلاقة شعرها بالكامل.

من ناحيته كان ياسر قنطوش محامي شيرين قد أعلن خبر الطلاق قائلاً: "تم الطلاق بالفعل، يوم الخميس، في السابعة مساء، في جلسة عقدت. بمنزل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجلسة تمت بالتوافق بينها وبين الفنان حسام حبيب، ووقع الانفصال في هدوء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار