رقص جنوني لديانا كرزون في عقد قرانها وفستانها الساحر يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020 آخر تحديث: السبت، 29 فبراير 2020
رقص جنوني لديانا كرزون في عقد قرانها وفستانها الساحر يخطف الأنظار
مقالات ذات صلة
ساعة زوج درة حديث الجمهور بسبب سعرها الباهظ
زوجة هاني سعد الأولى عقب زواجه من الفنانة درة: احنا مطلقناش
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي

كشفت اللقطات الأولى من عقد قران الفنانة ديانا كرزون على الإعلامي الأردني معاذ العمري على مقتطفات مؤثرة، أبرزها بكاء والدتها الحار في هذا الحدث السعيد.


عقد قران ديانا كرزون انتشر منه لقطات لافتة عبر مواقع التواصل، فخطف القلوب مشهد مؤثر للحظة بكاء والدتها واحتضانها لها، الأمر الذي دفع إحدى شقيقات الفنانة الأردنية للمزاح من أجل تخفيف حدة تأثر الموقف، بأن طلبت من أمها بأن تتوقف عن البكاء حتى لا تفسد المكياج.


كما كشفت لقطات جاهة وعقد قران ديانا كرزون عن فستان العروس الأنيق الأبيض الذي حمل توقيع بيت الأزياء العالمي labourjoisie، فجاء تصميمه مطرزاً بحبات ذهبية اللون لامعة، مع وجود حزام ذهبي حول الخصر، وأكملت العروس جمال إطلالتها بتاج ذهبي على الرأس مع ترك شعرها منسدل بتموجات ناعمة.


أما أكثر اللقطات التي أثارت ضجة في عقد قران ديانا كرزون، كانت لحظة اندماج شقيقتها في الرقص على أغنية "بنت الجيران" مع صديقتها، إلى جانب رقص العروس الهستيري مع أختها على إحدى الأغاني الصاخبة الإيقاع.

فستان ديانا كرزون في عقد قرانها يخطف الأنظار بتصميمه الأنيق
وكانت ديانا كرزون أعلنت في برنامج إذاعي عن موعد عقد قرانها على الإعلامي معاذ العمري، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في أن يظل الأمر طي الكتمان لحين إتمام المراسم، إلا أن المقربين منهما كشفوا الحدث قبل أوانه من محبتهم لهما.

يذكر أن ديانا كرزون كشفت في برنامج على تليفزيون رؤيا أن اليوم تحتفل بجاهة وعقد قرانها في حفل خاص يجمع الأهل والأصدقاء.