روان بن حسين تدافع عن نفسها بعد تعليقها بخصوص زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
روان بن حسين تدافع عن نفسها بعد تعليقها بخصوص زوجها
مقالات ذات صلة
رد صادم من روان بن حسين على متابع سألها سؤالاً خارجاً
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

دافعت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن نفسها بعد تعليقها بخصوص زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف والذي صدمت من خلاله الجمهور.

روان بن حسين ترد بعد تعليقها عن زوجها

وظهرت الفاشينيستا روان بن حسين في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، أوصحت من خلاله أن تعليقها بأن زوجها لا يصرف عليها ولا على ابنته كان مجرد مزحة ساخرة من تعليق لإحدى متابعاتها.

وأكدت روان بن حسين أن هناك من ينشر الشائعات حول انفصالها عن زوجها بسبب تواجده خارج الإمارات بعد تعليق حركة الطيران، لكنها أكدت على قوة علاقتهما، حيث قالت: "مثل ما غيري يحب يطقطق.. أنا أحب أطقطق وأرد بالأسلوب اللي اشوفه مناسب.. فال الله ولا فالكم.. الله يحفظلنا أبو لونا ويرجعلنا سالم غانم.. والله يبعدنا عن الفتن والحقد والمشاكل.. والله يعزه مثل ما عزني وعز بنتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وللتدليل على أن علاقتها مع زوجها على خير ما يرام، نشرت روان بن حسين لقطة من محادثة بالفيديو جمعتها مؤخراً بزوجته، وعلقت عليها بقولها: "لا أستطيع الانتظار لملاقاتك ثانية.. عد قريباً".

روان بن حسين وزوجها

روان بن حسين وابنتها

وكانت روان بن حسين قد كشفت معنى اسم ابنتها لونا، وهو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

روان بن حسين وزوجها

وكانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.