روان بن حسين تتألق بعباية أنيقة في أحدث صور لها

روان حسين تقص شعرها وتحصل على نيو لوك يغير ملامحها تماماً

روان بن حسين غاضبة بسبب تلف شعرها.. وإطلالتها الجريئة تثير الجدل

  • الأربعاء، 18 مارس 2020 الأربعاء، 18 مارس 2020
روان بن حسين غاضبة بسبب تلف شعرها.. وإطلالتها الجريئة تثير الجدل

عبرت روان بن حسين عن غضبها بسبب تلف شعرها على يد الكوافير، حيث استعرضت شكلها الجديد عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، لكن ما لفت الجمهور هو إطلالتها الجريئة التي أشعلت حالة من الجدل.

روان بن حسين قبل وبعد

وكشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من خلال المقطع كيف تلفت أطراف شعرها لأنها قصتها عند مصفف شعر مختلف لم تتعاون معه من قبل، معبرة عن عدم رضائها نهائياً عن النتيجة التي وصل إليها حال شعرها.

وقالت روان بن حسين: "أمس سويت أكبر غلط في حياتي.. ولن أكرر هذا الغلط أبداً مجدداً.. قصيت شعري عند كوافير لا أعرفه.. شعري كله تلف.. الشعر كله ما على طول واحد.. كأن فار مأكل من شعري".

لكن الجمهور لاحظ في الصورة التي نشرتها لكي تستعرض من خلالها تلف شعرها كانت ترتدي بلوزة مفتوحة الأزرار بالكامل، وعبروا عن ضيقهم من إصرارها على الظهور بتلك الإطلالة الجريئة، بينما دافع البعض عنها وقالوا إن القميص يعلو تيشيرت بالتأكيد.

روان بن حسين وابنتها

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن اسم ابنتها لونا هو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

وكانت روان بن حسين قد أقامت لابنتها حفل استقبال فخم على الستايل المغربي، بينما كانت الديكورات مستوحاة من الحضارة الرومانية التي استلهمت منها اسم ابنتها.

روان بن حسين وزوجها

وبرغم حرص الفاشينيستا الكويتية على إخفاء هوية زوجها، إلا أن نشرها لصورتهما معاً كشف بوضوح عن هويته، حيث تبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.