روزانا اليامي تتغزل بجمالها وتصف نفسها بصاحبة أجمل شفاه في التاريخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
روزانا اليامي تتغزل بجمالها وتصف نفسها بصاحبة أجمل شفاه في التاريخ
مقالات ذات صلة
العنود عبد الله تنجو من الموت في عاصفة رملية عرضت حياتها للخطر
وعد تظهر لأول مرة بصحبة شقيقتها الكبرى وتكشف عمرها الحقيقي
بدور البراهيم تحرج مروة محمد وتصف نفسها بسندريلا الخليج

الإعلامية السعودية روزانا اليامي نشرت صورة جديدة لنفسها وهي طفلة صغيرة حيث كانت تتغزل بنفسها وعلقت على جمالها وهي طفلة حيث تمنت أن تُرزق بطفلة تشبهها وهي صغيرة وتكون لها خصوصاً نفس الشفاه لأنها تمتلك شفاه مثالية جداً، إلا أن هذا التعليق تسبب في جدل كبير.

روزانا اليامي تتغزل بنفسها

روزانا اليامي نشرت صورة لنفسها وهي طفلة صغيرة وعلقت عليها قائلة: يارب اجيب بنت تشبهني و شفايفها زي شفايفي، لتنشر بعدها صورة أخرى لنفسها بعد أن أصبحت شابة وكتبت على الصورة أنها صاحبة أجمل شفاه طبيعية في التاريخ مما تسبب في جدل كبير.

روزانا اليامي تتغزل بنفسها

أما عن تعليقات الجمهور فكانت أغلبها حول الثقة الكبيرة التي تتمتع بها روزانا اليامي والتي تصل لدرجة الغرور أحياناً في حين اعتبر البعض الآخر أن حديثها به الكثير من المبالغة لأنها تمتلك شفاه طبيعية جميلة لكنها يصعب وصفها بأنها الأجمل في التاريخ.

روزانا اليامي خلال طفولتها

روزانا اليامي قبل وبعد 

على جانب آخر، كان الجمهور على السوشيال ميديا قد تداول صور قديمة للإعلامية روزانا اليامي بالحجاب وذلك قبل الشهرة حيث أطلت مع الكثير من الوزن الزائد مما أثار الكثير من الأسئلة حول خضوعها لعمليات تجميل حتى تصل لهذا الشكل.

وتوقع البعض أن تكون روزانا قد خضعت للعديد من عمليات التجميل منها تجميل الأنف والأسنان وتحديد الفك أكثر من خلال عملية تكساس بجانب نفخ الشفاه إلا أنها نفت الأمر تماماً وأكدت انه غير صحيح حتى أنها راهنت الجمهور لأنها لم تخضع لأي عملية لنفخ الشفاه ومظهرها طبيعي بالكامل.

الجدير بالذكر أن روزانا اليامي كانت قد أعلنت قبل أيام قليلة الانفصال عن زوجها خالد وعند سؤالها عن الأمر أوضحت أن السبب هو القدر والنصيب لذلك تتمنى له السعادة ودون أن توضح أسباب هذا الانفصال.