ريم النجم بإطلالة بدلت ملامحها والجمهور يتهمها بتقليد غدير السلطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
الجمهور يتهم دنيا بطمة بتقليد ميريام فارس في تلك الصورة
جمهور يوسف الشريف يتهم محمد رمضان بتقليده بسبب هذه الصور!
بالفيديو جمهور دنيا بطمة يتهمونها بتقليد فنانة برقصها في الحفلات

فاجئت ريم النجم متابعيها بإطلالة غيرت ملامحها، حيث غيرت من لون شعرها وتسريحته، إلى جانب ظهورها بشفاه أكثر امتلاءً، وفي المقابل اعتبر متابعون أنها تحاول تقليد غدير السلطان.

 نشرت ريم النجم مقطع الفيديو في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، اعتمدت فيه على تسريحة شعر قصير بلون فاتح، وبينما استعرضت تعليقات بعض متابعيها اللذين عبروا عن إعجابهم باللوك الجديد، واجهت ريم النجم انتقادات حادة من عدد من متابعيها بسبب تغير ملامحها، خاصة وأنها ظهرت بشفاه أكثر امتلاءً، واعتبر البعض أن الإعلامية الكويتية  تحاول تقليد غدير السلطان.

وجاء في التعليقات: "تحسب شكلها بيطلع نفس غدير السلطان ابد مو لايق عليها احس احلى عليها الشعر الطويل"، "غصب تسوي نفسها صغيره ومراهقه"، "تغيرت ملامحك تماماً".

ريم النجم قبل وبعد

خلال الفيديو  علقت ريم النجم على تشبيهات الجمهور لها بوالدتها حييث قالت إن والدتها تحاول طوال الوقت أن تؤكد على تقارب التشابه بينهما، وهو ما نفته ريم النجم معتذرة لوالدتها مؤكدة على أن التشابه الحقيقي بينها وبين أبيها.

 وقالت ريم النجم  في مقطع الفيديو: "كل ما أشوف صورة لأبوي بتنح، نفس العيون ونفس الملامح".

وكانت الإعلامية الكويتية نشرت مقطع صوتي لوالدتها وهي توبخها بسبب ملابسها موجهة لها رسالة حادة قالت فيه: "مش ده اللبس يابنتي  مش ده اللبس خالص، اختشي على وجهك عيب، خلي الناس تحبك.. البسي عدل ياريم ما تخليني أزعل منك" لترد ريم النجم قائلة: "أمي حبيبتي ليش زعلانة". لترد الأم قائلة: "صدرك طالع عيب يابنتي والله عيب خافي الله، إلبسي عدل، الله يهديك".

وردت ريم النجم على أمها: "صلي على النبي أنا لابسة جاكت الكل هموت عليه"، لتوضح ريم أن الرسالة تسببت في ضيق لها ودفعتها للبكاء.

ريم النجم قبل عملية التجميل

كانت ريم النجم الجدل فاجئت متابعيها  بتغير واضح في ملامحها، ليقول جمهورها إنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر.

وفي الفيديو الأخير ظهرت ريم النجم بفم غير متناسق حيث ظهر أحد الاجوانب أكثر اكتلاءً من الآخر، لتغضب متابعيها اللذين عبروا عن غضبهم من تغير ملامحها، معتبرين أنها خضضعت لعمليات "تشيه" وليس تجميل"، بحسب ما جاء في الفيديو الذي استعرت فيه إطلالتها الأخيرة.