ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها في حفل فاخر بإطلالات مختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
صورة نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة مختلفة
صور حلا الترك تحتفل بعيد ميلاد والدتها منى السابر بإطلالة مختلفة
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الثاني بشكل فاخر

احتفلت الإعلامية الكويتية ريم النجم بعيد ميلادها قبل أيام من موعده في 16 أبريل الجاري، و ظهرت في حفل داخل منزلها تقوم بالتقاط الصور خلال الاحتفال.

ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت ريم النجم متابعيها عدد من الفيديوهات ظهرت فيها اثناء التقاط الصور في حفل عيد ميلادها وضم الحفل عدد من الديكورات لعيد الميلاد بالإضافة إلى طاولة كبيرة من الحلويات.

اعتمدت ريم النجم على إطلالتين خلال حفل عيد ميلادها الاولى باللون البيج والأخرى باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلاً أثناء التقاط الصور لها.

ريم النجم بإطلالة بدلت ملامحها

وفاجئت ريم النجم متابعيها بإطلالة غيرت ملامحها، حيث غيرت من لون شعرها وتسريحته، إلى جانب ظهورها بشفاه أكثر امتلاءً، وفي المقابل اعتبر متابعون أنها تحاول تقليد غدير السلطان.

نشرت ريم النجم مقطع الفيديو في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، اعتمدت فيه على تسريحة شعر قصير بلون فاتح، وبينما استعرضت تعليقات بعض متابعيها اللذين عبروا عن إعجابهم باللوك الجديد، واجهت ريم النجم انتقادات حادة من عدد من متابعيها بسبب تغير ملامحها، خاصة وأنها ظهرت بشفاه أكثر امتلاءً، واعتبر البعض أن الإعلامية الكويتية  تحاول تقليد غدير السلطان.

خلال الفيديو  علقت ريم النجم على تشبيهات الجمهور لها بوالدتها حييث قالت إن والدتها تحاول طوال الوقت أن تؤكد على تقارب التشابه بينهما، وهو ما نفته ريم النجم معتذرة لوالدتها مؤكدة على أن التشابه الحقيقي بينها وبين أبيها.

 وقالت ريم النجم  في مقطع الفيديو: "كل ما أشوف صورة لأبوي بتنح، نفس العيون ونفس الملامح".

وكانت الإعلامية الكويتية نشرت مقطع صوتي لوالدتها وهي توبخها بسبب ملابسها موجهة لها رسالة حادة قالت فيه: "مش ده اللبس يابنتي  مش ده اللبس خالص، اختشي على وجهك عيب، خلي الناس تحبك.. البسي عدل ياريم ما تخليني أزعل منك" لترد ريم النجم قائلة: "أمي حبيبتي ليش زعلانة". لترد الأم قائلة: "صدرك طالع عيب يابنتي والله عيب خافي الله، إلبسي عدل، الله يهديك".

 ريم النجم تهاجم هند القحطاني

وخلال الأيام الماضية، خرجت ريم النجم على متابعيها في فيديو مفاجئ، وجهت فيه رسالة حادة لشخص التقط لها صورة مفاجئة، ووجهت له كلمات فوجئ متابعيها بأنها هاجمت فيها هند القحطاني.

وقالت ريم النجم في الفيديو: "إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني..  مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء.. أنا مش بسيء لهند القحطانيي كل إنسان ليه قناعاته وأفكاره، أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني.. لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي".

وأضافت: "لو عايزة أطلع كدة هطلع كدة بشكل منظم ومرتب لكن أنا ما أبغي أطلع بها الصورة اللي أنت تبغي تشوفها بمخك".