ريهام حجاج تفقد أعصابها على معجبة وما قالته في لحظة انفعال كشف حملها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
ريهام حجاج تفقد أعصابها على معجبة وما قالته في لحظة انفعال كشف حملها
مقالات ذات صلة
علاء زلزلي يعلن انفصاله عن زوجته: هكذا تحدث عنها بعد طلاقهما
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!

فقدت الفنانة ريهام حجاج أعصابها على إحدى المتابعات التي اتهمتها بخطف الرجال، الأمر الذي دفعها لتوبخها بشكل علني إلى جانب كتابتها رسالة مطولة كشفت عن حملها.


ريهام حجاج ومحمد حلاوة

بدأت القصة، عندما نشرت ريهام حجاج فيديو لها من كواليس مسلسلها "لما كنا صغيرين"، وأخذت تشكر مصفف الشعر على مجهوده، فعلقت متابعة على المقطع قائلة لها: "ما أنتي حلوة أهو إيه اللي رماكي على كار ‏خطف الرجالة".


وهنا ردت ريهام حجاج سريعاً عليها قائلة: "ما أنتي فاكرة نفسك لذيذة أهو وأنتي في الحقيقة بنج، والله لو الرجالة اللي بتعرفيهم هفأ ‏وبيتخطفوا يبقى أنتي معرفتيش رجالة، قلبي معاكي".

ريهام حجاج توبخ متابعة

حمل ريهام حجاج

ولكن يبدو أن ريهام حجاج أرادت أن تضع حداً للتعليقات المسيئة التي تنهال عليها مع كل صورة تنشرها، خاصة وأن البعض أقحم اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة زوجها، بعد أن نشرت صورتها مع زوجها محمد حلاوة من منزلهما، فأخذ البعض يكتب لها أنها تتعمد استفزازها.

وكتبت ريهام حجاج تعليقاً مطولاً أظهرت كلماته عن انفعالها الشديد، وكانت المفاجأة أنها كشفت عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وعندما سألتها إحدى المتابعات عن جنس المولود أخبرتها أنه لم تعرف بعد.

ريهام حجاج تكشف عن حملها لأول مرة
قالت ريهام حجاج في رسالتها: "انا شايفة انكم بقالكوا كتير اوي بتحكوا في المحكي ؟ ! ما زهقتوش ؟ ! كلكم علي بعض ۱۷۰ كومنت تلت ترباعكم لجان الكترونية و في الربع التاني حافظ و بيردد كلام انا بقالي سنتين متجوزة و قربت اخلف و انتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات عموما انا متصورة مع جوزي مش عشيقي ( حرة و مابعملش حاجة غلط و مش عشان اي سبب غير اني حابة الصورة و حابة أشاركها مع كل الناس السوية مش المريضة . . . اللي بيحبوني و بيبعتولي تعليقات جميلة و لطيفة ) علي الانستجرام بتاعي انزل عليه اللي انا عايزه بتتكلموا في موضوع يضحك أساسا".

ريهام حجاج تنفعل وكلماتها كشفت عن حملها لأول مرة


وأضافت ريهام حجاج: "تهروا في موضوع صاحبة الشأن نفسها طلعت في برنامج و اتكلمت عن طلقها اللي كان من سنة قبل جوازي بتخترعوا قصص وهمية و مصدقنها زي مثلا اننا كنا اعز اصحاب و كلام غريب و انتم ماتعرفوناش اصلا الجواز و الطلاق دا نصيب و حلال مش حاتحرموا حلال ربنا يعني ! ! ! و لا هو التدين بيطلع وقت ما نحب !!".