بفستان أسود: أول ظهور لـ ريهام حجاج بعد إعلان خبر حملها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يونيو 2021
بفستان أسود: أول ظهور لـ ريهام حجاج بعد إعلان خبر حملها

فجرت الفنانة ريهام حجاج، مفاجأة خلال اليومين الماضيين، بالكشف عن خبر حملها، لطفل من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، أثناء حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي.

أحدث ظهور لريهام حجاج بعد إعلان حملها

وظهرت ريهام حجاج، مؤخراً في أحدث صور تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد حلقتها المثيرة للجدل مع بوسي شلبي وإعلان خبر حملها.

والتقطت الصور لريهام حجاج، أثناء تكريمها في أحد الصحف المصرية، عن مسلسلها الرمضاني وكل ما نفترق.

بفستان أسود: أول ظهور لـ ريهام حجاج بعد إعلان خبر حملها

ولم تظهر على ريهام حجاج علامات الحمل، حيث أنها أعلنت حملها في الشهور الأولى ولم تحدد المدة بعينها، ولكن يبدو من الصور أنها لا تزال في بداية الشهور الثلاث الأولى من الحمل، والتي لا يتضح فيها علامات صريحة للحمل.

بفستان أسود: أول ظهور لـ ريهام حجاج بعد إعلان خبر حملها

ريهام حجاج تعلن حملها

وأعلنت الفنانة المصرية ريهام حجاج، خبر حملها خلال استضافتها مع الإعلامية بوسي شلبي في حلقة خاصة على قناة النهار.

أوضحت ريهام حجاج أنها تحمد الله على عائلتها المحبة الحنونة، مشيرة أن لديها حالياً عائلتين مميزتين، هما أسرتها وأسرة زوجها محمد حلاوة.

أشارت أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بشقيقة زوجها، من قبل ارتباطهما بعلاقة الزواج، لذلك هي حريصة جداً على هذه العلاقة الطيبة وتسعى دائماً لتوطيدها.

أكدت ريهام حجاج أنها تحب لمة العائلة والجو الأسري الحميم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التركيز سوى في أمر واحد عند العمل إما الدراما أو السينما، وخارج إطار العمل لا تهتم إلا بأسرتها وبيتها.

وعن خبر حمل ريهام حجاج، قالت بوسي شلبي إنها تتمنى أن يصل طفلها بسلام، وتزيد أسرتها فرداً جديداً صغيراً يجعلها أسعد مع زوجها وعائلتها، لتضع ريهام حجاج يدها على بطنها وتقول في مفاجأة مؤكدة: "أنتي عرفتي منين".

وأكدت بوسي شلبي أن علامات الحمل بادية وواضحة على ريهام حجاج، الأمر الذي جعلها تظهر بوضوح وهي تنتظر مولودها خلال الأشهر القادمة، لتؤكد ريهام حجاج حملها مرة أخرى بابتسامة، مؤمنة على دعوات بوسي شلبي لها بالسلامة هي ووليدها المنتظر.

ياسمين عبد العزيز تسخر من ريهام حجاج بعد حلقة بوسي شلبي

فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقولة بالعامية المصرية، تعني أنها لا تتخيل أنها تسبب الغيرة للآخرين دون أن تتكلم، متسائلة في اندهاش عما يمكن أن تسببه لأعدائها إذا تكلمت.

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستغرام بقول: "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار