ريهام حجاج تكتب رسالة رومانسية لزوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
ريهام حجاج تكتب رسالة رومانسية لزوجها

شاركت الفنانة المصرية ريهام حجاج، صورة لزوجها رجل الأعمال والنائب في مجلس الشيوخ محمد حلاوة، وعلقت بعبارات غزل.

ونشرت ريهام حجاج صورة لزوجها داخل مجلس عبر حسابها على "إنستغرام" وعلقت: "دائما فخورة بك يا حبيبي".

وكتب زوجها محمد حلاوة، رداً على عبارات الغزل: "أنا من أفتخر بك وأفتخر بك في كل شيء".

ريهام حجاج تكتب رسالة رومانسية لزوجها

حاولت ريهام أن تضيف عبارات غزل ومحبة أكثر، فكتبت: "أنا ماحدش يعلي عليا"، ليرد حلاوة عليها: "إلا في الحب، أنا أعدي بكتير أوي .. ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا عمري كله".

ريهام حجاج ومحمد حلاول 

دائماً ما يشارك الاثنين صور شخصية تجمعهما في أماكن عامة، وترفق ريهام  حجاج الصور بعبارات غزل في زوجها محمد حلاو، وكان أبرزها يوم 17 مايو الماضي، حينما نشرت صورة تجمعما وكتبت : "حبي".

وحظيت الصورة بتعليقات إيجابية من جمهور ريهام حجاج، إذ أن الجمهور يرى أن علاقة ريهام وزوجها محمد حلاوة منسجمة في الفترة الأخيرة.

وشارك محمد حلاوة الصورة ذاتها عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" وكتب: "مع العظيمة الجميلة الحبيبة ريهام حجاج"، وردت ريهام قائلة: "حبيبي يا محمد، ربنا يخليك ليا يا قلبي، بعشقك".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتبادل فيها الاثنين الغزل على "إنستغرام"، ففي مارس الماضي نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة وهو يقبل رأس ريهام حجاج، وأرفق مجموعة من القلوب، فما كان من الأخيرة إلا أن تعلق وتقول "قلبي".

ريهام حجاج تتبادل الغزل مع زوجها

احتفلت ريهام حجاج، وفي يناير الماضي، بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة وشاركت مجموعة صور مع جمهورها، وكتبت تعليق: "كل سنة وإنت طيب يا حبيب قلبي، عقبال مليون سنة، كل سنة وإنت عمري وحياتي ونصي التاني وكل اللي ليا، بحبك بحبك بحبك، ربنا يخليك لينا واشوفك دايما مبسوط ومرتاح وناجح ومتهني".

جدير بالذكر،أن ريهام حجاج تزوجت من رجل الأعمال النائب محمد حلاوة في شهر يناير عام 2019.

شاركت ريهام حجاج في الموسم الدرامي في شهر رمضان الماضي 2022، بمسلسل "يوتيرن"، وشاركها في البطولة نورهان، وتوفيق عبدالحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي وغيرهم، وكان العمل من تأليف الكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار