زارا البلوشي تحتفل بحفل زفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
كارولين عزمي تحتفل بخطوبتها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة
رولا سعد تحتفل بزفافها وتخطف الأنظار بإطلالة ساحرة على طريقة الأميرات
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها

احتفلت النجمة زارا البلوشي بحفل زفافها، وخطفت الفنانة العمانية المقيمة  في السعودية الأنظار بفستان زفاف أنيق وإطلالة خطفت قلوب محبيها اللذين تفاعلوا معها في التعليقات.

وظهرت زارا البلوشي بإطلالة ساحرة، مرتدية  فستان زفاف حمالات مطرز  أنيق، واعتمدت في إطلالتها على مكياج هادئ ناسب ملامحها وتسريحة شعر ملموم توجتها بطرحة زفاف أكسبتها طلة مميزة.

وكان تعليق لأحد المتابعين كشف عن استعداد النجمة العمانية لحفل زفافها حيث كتب: "مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها" لترد عليه وتؤكد خبر زواجها بشكل رسمي أمام الجمهور.

وأكدت خبر زواجها من خلال الرد على تعليقات المتابعين كما نشرت في الوقت نفسه صور وإطلالات متنوعة عبر سناب شات حيث أكدت في التعليقات أنها تستعد لتوديع حياة العزوبية وأنها في القريب سوف تصبح عروساً لكنها لم تعلن عن موعد الحفل لتفاجئ به متابعيها خلال الساعات الماضية.

زواج زارا البلوشي

تحتفل زارا البلوشي بحفل زفافها بعد قصة حب، وعلى الرغم من أن النججمة العمانية المقيمة في السعوددية لم تكشف حتى الآن عن هوية العريس إلا أنها  تحدثت قبل حفل زفافها  عن مشاعر الحب والعلاقة العاطفية التي تمر بها وكتبت: "ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي"، وفي صورة أخرى علقت: "اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت"فضلاً عن تعليق آخر كتبت فيه: "من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية قريبًا راح أكون عروسة بالتوفيق يارب".

قرار الزواج زارا البلوشي ليس الأول وإنما سبق  وتزوجت النجمة الشهيرة  من قبل بالمخرج السعودي سمير عارف وذلك في مارس 2014 بحضور عدد من المشاهير حيث أقامت زارا وقتها حفف مخصص للسيدات والمشاهير من زميلاتها فحسب، وكانت قد تعرفت عليه خلال تصوير مسلسل أنا آسف، لتعلن في أغسطس 2018 خبر طلاقها حيث أعلنت عن الأمر بطريقة غير مباشرة عند سؤال أحد المتابعين لها عن زوجها حيث أكدت أنها انفصلت عنه وحاولت أن تروي بعض تفاصيل هذا الطلاق لكن سرعان ما حذفتها قبل تداولها بشكل واسع.

زارا البلوشي تستعد لتوديع حياة العزوبية

زارا البلوشي سافرت بعد طلاقها إلى جورجيا لتعود إلى السعودية وحصلت بعدها على الإقامة الذهبية هناك حيث أعلنت أنها سوف تستقر وتعيش حياتها هناك لأن السعودية هي الوطن الوحيد الذي تعرفه.

وعلى الرغم من كلمات التهنئة التي وجهها المتابعن إلى نجمتهم زارا البلوشيي، إلا أن هذه التعليقات لم تخل من تساؤلات حول هوية عريس زارا اللوشي، والذي لم تكشف عنها النجمة العمانية حتى الآن.