زارا البلوشي تقارن أجرها في التمثيل مع الإعلانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
زارا البلوشي تقارن أجرها في التمثيل مع الإعلانات

أجرت الفنانة العمانية زارا البلوشي مقارنة بين مهنة التمثيل وبين العمل في الإعلانات عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن التمثيل هو مهنتها المفضلة بسبب امتيازاته.

زارا البلوشي تؤكد على مكاسب التمثيل

أكدت زارا البلوشي أن التمثيل له الكثير من الجوانب المجزية، رافضة التشكيك في كبر الأجر الناتج من خلاله، حيث لفتت إلى أن البعض يكذبون بشأن أجورهم في مجال الفن.

زارا البلوشي ردت على ادعاءات البعض بأن التمثيل لا يؤتي ثماره، موضحة أنها قامت بالتمثيل في أحد المسلسلات ضمن 5 حلقات فقط، لتأخذ عن الحلقة الواحدة مبلغاً وقدره 2500، ولم توضح ما إن كانت العملة التي حصلت عليها بالدولار أم بالريال.

أشارت زارا البلوشي إلى أن التمثيل يعطي امتيازات أخرى بجانب المال، مثل الحصول على الشهرة والمظهر الاجتماعي الراقي والاحترام فضلا عن الملابس التي يمنحها صناع الأعمال الفنية للممثلين.

شاهدوا تصريحات زارا البلوشي عن التمثيل

واصلت زارا البلوشي مقارنتها بين امتيازات الفن والشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتوضح جانبا آخر من مكاسب الإعلانات مثل السفر والتنقل والكثير من الأموال، ولكنها أعربت عن تفضيلها للفن في نهاية المطاف.

وقالت زارا البلوشي في الفيديو المتداول من حسابها بسناب شات: "اللي يقولون التمثيل ما يأكل عيش، التمثيل يأكل عيش في خمس حلقات فقط حصلت على أضعاف راتبي".

يذكر أن زارا البلوشي كانت قد أعلنت مؤخرا شراءها للإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية، لتعلق على هذا الأمر موضحة أن الإقامة الذهبية منحتها شعورا بالأمان والاستقرار النفسي، بدلا من شعورها بالخوف من تحكمات الآخرين في حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار