زوجة أحمد راتب تكشف حقيقة تجاهل عادل إمام لهم بعد وفاة زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 16 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
فيديو زوجة أحمد زاهر تكشف دور عادل إمام في علاج زوجها
الحزن يسيطر على النجوم في عزاء أحمد راتب وعادل إمام الأكثر تأثراً
حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا

كشفت زوجة النجم الراحل أحمد راتب عن حقيقة التصريحات المتداولة لها بشأن معاش النقابة وأوضحت رأيها في تواصلها مع عادل إمام.. وإليكم آخر تصريحات فيرا يوسف زوجة أحمد راتب. 

زوجة أحمد راتب تكشف حقائق عن حياته

تحدثت فيرا يوسف زوجة الراحل أحمد راتب وأوضحت حقيقة حديثها عن معاش نقابة المهن التمثيلية. وقالت إنها تحدثت بكل كلام طيب عن النقابة خاصة وأن النقيب أشرف زكي رجل محترم وساعدها كثيرا في إتمام الإجراءات. 

وكشفت فيرا أنها تنفق على الأسرة من معاش النقابة المعترف به بجانب حصولها على معاشها الخاص وفقا لعملها السابق كموظفة وأكدت أن حديثها لم تقصد به شكوى من الوضع المادي. 

حقيقة أزمة عائلة أحمد راتب وعادل إمام

وفي حديثها قالت فيرا إنها لم تتعمد الإساءة للفنان عادل إمام، وأكدت أنها تكن  له الاحترام والتقدير وكشفت فيرا أن سياق الحديث عنه كان يسؤالها عن الفنانين المتواصلين معها بعد رحيل زوجها وهم إسعاد يونس وسوسن بدر وأمير كرارة وأحمد بدير. 

وكشفت أن هذه التصريحات لا تقصد بها اتهام عادل إمام بالتقصير في حق أسرتها. 

وخلال سنوات التسعينات تعاون مع الفنان عادل الإمام في غالبية أعماله كما قدم مجموعة من الأعمال منها: مسرحية عفواً زوجتي العزيزة، فيلم أبناء على الطريق، فيلم خميس يغزو القاهرة، مسلسل رأفت الهجان الجزء الثاني والثالث، فيلم جزيرة الشيطان، فيلم اللعب مع الكبار، فيلم يا مهلبية يا، فيلم مصرع الذئاب، مسرحية أنا مين فيهم، مسلسل بوابة الحلواني، فيلم الإرهاب والكباب، فيلم المشاغبون في البحرية، فيلم الراقصة والشيطان، مسلسل أبرياء في المصيدة، مسلسل المال والبنون الجزء الأول والثاني، فيلم المنسي، فيلم هي والعملاق، مسلسل وجار البحث عن شحتة،

أحمد راتب

أحمد راتب واحد من أشهر نجوم الفن وولد عام ألف وتسع مئة وتسعة وأربعين. وبدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة، ثم بدأ العمل على مسرح الطليعة

شارك أحمد راتب في عدد من الأعمال الفنية المميزة. أشهرها الإرهاب والكباب وبخيت وعديلة والأولة في الغرام والسفارة في العمارة.. وغيرها. 

قدم أحمد راتب  للفن أكثر من 283 عمل متنوع، وتميز في أداء الأدوار الكوميدية من دون مبالغة ما جعله من الفنانين المتميزين. من أعماله خلال حقبة السبعينات: مسلسل لعبة ذكاء، مسرحية بشويش، مسلسل ناس كده وكده، مسلسل حكايات عم عبد التواب، مسرحية الصغيرة، فيلم بيات شتوي، فيلم خطة بعيدة المدى، مسلسل ناس وناس الجزء الثاني، مسلسل فرسان الله، مسرحية جحا يحكم المدينة، فيلم ما حسابشي حسابه، مسرحية المدرسين والدروس الخصوصية، مسرحية أصل وخمسة، مسلسل الإمام الترمذي، فيلم اللي حصل ده معقول، مسرحية روحية اتخطفت، فيلم مدينة الصمت، فيلم قاتل ما قتلش حد وغيرها الكثير.

تزوج أحمد راتب من ابنة خاله السيدة فيرا يوسف وأنجب منها ثلاث بنات هن لمياء ولبني ولميس. 

ورحل نجم الكوميديا أحمد راتب عام ألفين وستة عشر بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة وفي ذكرى رحيله الخامسة نعته ابنته لمياء بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي على فيس بوك.  وتفاعل متابعوها على مع منشورها ودعوا لوالدها بالرحمة والمغفرة.

كما حكت ابنة أحمد راتب عن موقف إنساني لوالدها وقت مرضه قائلة: "آخر حاجة عملها أنا وأختي ساكنين فوق شقته، كلنا في البيت نفسه، وقاعدين مستنيين الإسعاف تنقله كان عنده دور برد ومشكلة السجائر أذت له الرئة جدًا والجزء اللي شغال أصيب فيه بنزلة برد عادية".

وأضافت: "أنا وأختي وماما كنا بنحضر الشنطة ومشغولين، وابني كان عنده 4 سنين قال له: ماما مشغولة ماقطعتليش التفاحة ممكن تقطعلي تفاحة، كان نايم وتعبان مش قادر يقوم قطعله التفاحة وقطعاله وأكلهاله.. كانت حنيته كبيرة مع الأطفال".