دكتورة خلود تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
دكتورة خلود تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة

طمأنت الفاشنيستا الكويتية، الدكتورة خلود متابعيها، ونشرت، عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية استمرت لـ8 ساعات، إلا أنها لم تعلن عن تفاصيل هذه العملية.

وأثارت دكتورة خلود التساؤلات حول العملية الجراحية التي خضعت لها، حيث لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيلها، وإنما اكتفت بنشر صور لها قبل دخول غرفة العمليات، إلا أن عدداً من المتابعين أشار إلى أنها خضعت لعملية البواسير متمنيين لها الشفاء العاجل والقدرة على تحمل آلام هذه العملية الصعبة.

دكتورة خلود تطمئن جمهورها

 ونشرت دكتورة خلود، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، صورة وهي على سرير المستشفى ويجلس فيها بجوارها أطفالها معلقة: "اطمنكم اليوم افضل .. الالم فظيع و العمليه خذت اكثر من ٨ ساعات وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خف الألم".

دكتورة خلود تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة

 وتفاعل محبوا دكتورة خلود معها في التعليقات ومن بين  ما كتبوا: "الله يشفيكج،من ألطف الفاشنيستات ما أحسها أوفر في شي وبحب جمالها، الله يقومكج بالسلامة حبيبتي"، "الف الحمد لله على سلامتج يلغاليه ام الغوالي يقلبي اسم الله عليج وعلى عيالج. يلطيبه احبج واحب ورداتج الحلوين ربي يحفظكم من مدكل شر وبلاء امين يارب العالمين".

هل خضعت دكتورة خلود لعملية جراحية تجميلية!

طبيعة العملية التي خضعت لها دكتورة خلود أثارت التساؤلات، فلم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل عمليتها الجراحية، وبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعملية البواسير، رأى آخرون أنها خضعت لجراحة تجميلية جديدة، وهو ما علق عليه البعض: "كافي عمليات كافي يادكتوره وانتبهي على شغلج وعيالج ولاتكولين بواسير تره كلها دقايق يكفيج عمليات عندج عيال خافي عليهم وبعدين انتي جميله كوني واثقه بنفسج وحبي شكلج وجسمج الله يكومج بالسلامه".

دكتورة خلود تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة

 كما جاء في التعليقات: "ليش الفضول فالناس دامها ماقالت شي ماله داعي السؤال عملية شو عطوها خصوصيتها مب لازم كل شي المتابع يعرف"، "يا الله الحياة مو تجميل الحياة اصعب بكتير من جمالن و فقاعة الشهرة والسوشال ميديا"، "هي دكتوره ولا مريضه مانشوفها بالمشفى بس وكت تسوي عمليات تجميل ودوها دكتور نفسي عسى الله يشفيها"، "يعني ماشي اخبار الا عن هاي ياخي الدنيا فيها اشياء اهم من هالاخباررر ونحن بشو مستفيدين يا عالم تسوي ولا ما تسوي مع نفسها".

 واكتفت الدكتورة خلود بطمأنة متابعيها فقط بتطورات حالتها الصحية، إلا أنها حتى الآن لم تكشف تفاصيل العملية الجراحية، ولكن من المؤكد أن الفاشنيستا الكويتية لم تخضع لجراحة تجميلية في الوجه، حيث ظهرت بعد خروجها من غرفة العمليات بدون لاصقات على الوجه أو أي علامات تشير إلى أن العملية كانت لتجميل وجهها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار