زينة عماد تتعرض لهجوم قاس بسبب صور شخصية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
زينة عماد تتعرض لهجوم قاس بسبب صور شخصية
مقالات ذات صلة
كيف أصبح أبطال مسلسل طاش ما طاش بعد مرور ٢٨ عاماً
نجوى الكبيسي تتعرض للانتقادات والهجوم بعد نشر صورها بدون حجاب
أصالة تنشر إطلالتها بحفل زفاف الأميرة حصّة ابنة ملك السعودية

تواجه الفنانة السعودية زينة عماد موجة قاسية من الهجوم بعد أن نشرت مجموعة من الصور الشخصية  في حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، وهو ما اعتبره متابعوها أنه تجاهلاً لما يحدث في القدس.

ونشرت السعودية زينة عماد مجموعة من الصور، وبمجرد ظهور الصور في حسابها لشخصي انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها اللذين هاجموها معتبرين أنها تجاهلت ما يحدث في الأرض المحتلة. 

زينة عماد تتعرض لهجوم قاس بسبب صور شخصية

 وفي المقابل جاءت الكثير من التعليقات المدافعة عن زينة عماد، ليتصدر وسم "كلنا زينة عماد" موقع التغريدات  في المملكة العربية السعودية ومن بين التعليقات المدافعة عن الفنانة السعودية: "ونعم في زينة عماد على راسنا كلنا والبنت ما سوت شي وانا من اول الفانز لها احترمو نفسكم وخلونا في همنا لا تدخلو المواضيع في بعض البنت ما سوتلنا شي حسبي الله عليكم خزيتونا "، "سواء أولياء الدولة الله يحفظهم أو زينة عماد والسعوديين كلهم مالهم أي علاقة بأفعال الصهيونية ، وما زلنا منذ عهد الملك فيصل متربين ان ما فيه دولة اسمه اسرائيل وقلوبنا وحده فا يا اخواننا واخواتنا الفلسطنيين صفوا نيتكم والله يقويكم وينصركم دعواتنا وقلوبنا معاكم".

زينة عماد تتعرض لهجوم قاس بسبب صور شخصية

 كما جاء في التعليقات: "على اساس الصور اللي بنحطها افتار او لو تكلمنا بنغيير شي من الواقع اللي حاصل ،بيفضل هذا كلو كلام عالسوشل ميديا، ياليتهم بدل مايجلسو يدورو شفقه ويدورو مشاهير يحطولهم صور حمره يروحو يدعو ربهم ويلجأو له انه ينصرهم هوا الوحيد اللي في يده الاقدار مو احنا"، "ما كنت اعرفك كثير بس اعرف صوتك الجميل واحب اقولك شكراً لانك كفو مو زي باقي المشاهير راحو يتفاعلون وينزلون صور ويدافعون عن قضيه هما اصلاً مو عارفين عنها شي ولا عن اغلب شعبها".

واستغرب آخرون  من الهجو على زينة عماد معلقين: "ناس غريبه جد!! هجمو بس عشان نزلت صوره لها عاديه ؟ يعني لازم تبكي وتسوي ضجه عشان ترتاحو؟ بدال ما تصايحي وتسبي بالناس ادعي لبلدك وادعي لنفسك ول اهلك ان ربي ينصركم على من عادكم".

زينة عماد


كانت  زينة عماد، صاحبة الصوت العذب حصدت المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، والتي تهدف إلى تقدير العازفين والفنانين السعوديين فوق عمر  الـ21عاماً، مالكي الشغف الموسيقي، وصقل مواهبهم وتطويرها وتحفيزهم، بترشيح الجمهور أو تقديم أنفسهم من خلال المنصة الإلكترونية.



خلال العامين الماضيين أحدثت زينة عماد ضجة على منصات التواصل بمجموعة من الأغاني لنجوم كبار أعادت غنائها بصوت عذب، وما زاد من مكانتها هو إجادتها لكثير مناللهجات العربية منها اللهجة الخليجية والمصرية، لتغني الفنانة السعودية الكثير من الأغنيات التي تفاعل معها المتابعون وطالبوها بتسجيلها مرة أخرى في ألبوم خاص بها.